نتائج مدهشة لمبيعات هاتف هواوي مابت مايت 10 برو

1042026.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

حققت هواتف هواوي مايت 10 برو نسبة مبيعات عالية جدا في سوق الهواتف الذكية في المملكة، منذ أسبوعين تقريبا، وذلك من خلال العديد من شركائها والموزّعين المعتمدين.

وتضاعفت مبيعات الهاتف 5 مرات بالمقارنة مع نفس الفترة عند اطلاق مايت 9 برو في العام الماضي.

وقدمت سلسلة هواتف هواوي ميت 10 برو حقبة جديدة في مجال تطور الهواتف الذكية وتجارب فائقة الذكاء للمستهلكين في المنطقة عبر توفير تقنيات ذكية شاملة من خلال هاتف جوّال مدعوم بالذكاء الاصطناعي.

وقال رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في المملكة العربية السعودية، بابلو نينغ: نحن سعداء لتحقيق هاتف مايت 10 برو النتائج المدهشة، ونحن فخورون بشعبية وتزايد الطلب على أجهزة هواوي في المملكة.

ويعد الهاتف الخيار الأمثل لرجال الأعمال والمهتمين بالتقنية، لأنه أول منصة حوسبة متنقلة وقائمة على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في العالم وبفضل أدائها المعزز وسرعتها وقوتها وقدرتها العالية على التحميل والاتصال بسرعة أكبر، توفر سلسلة الأجهزة المرموقة هذه أفضل تجارب المستخدم، وتمهّد لحقبة جديدة وواعدة في مجال تطور الهواتف الذكية”.

وأضاف نينغ: تعد النتيجة دليلا على قوة العلامة التجارية لشركة هواوي والثقة والنجاح الذي حققته الشركة من خلال أجهزتها المبتكرة الرائدة التي لاقت إقبالا كبيرا من المستهلكين في المملكة، على مدى السنوات الماضية، كما يمثّل ذلك مؤشرا قويًّا يدلّ على الثقة التي تمكنا من غرسها وبنائها مع الشركاء والمستخدمين في السعودية”.

ويأتي هاتف هواوي “مايت 10 برو” بشاشة يبلغ قطرها 6 بوصة‎ بدقة تعرض الصورة بدقة 2160 × 1080 بكسل وبنسبة عرض تبلغ 18:9 مع أفضل نسبة بين الشاشة والهيكل، إلى جانب تقنية “النطاق الديناميكي العالي” HDR10 بهدف توفير تجربة مشاهدة لا مثيل لها لمقاطع الفيديو وبتصميم يكاد يخلو من الحواف.

ويستخدم الهاتف معالج ‎”كيرين 970‎” ثماني النواة المدعوم بقدرات الذكاء الاصطناعي الأول من نوعه في العالم، والذي يوفر للمستخدمين تجربة استخدام مخصصة وأكثر سرعة وأداءً، بالإضافة الى ذاكرة عشوائية بحجم 4 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 64 غيغابايت بسعر 2599 ريال ونسخة أخرى بذاكرة عشوائية بحجم 6 غيغابايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 غيغابايت بسعر 2799 ريال.

وتعاونت هواوي مجدداً مع شركة “لايكا” لتقديم نظام بكاميرتين خلفيتين تعملان بدقة 20 و12 ميغابكسل، وأخرى أمامية بدقة 8 ميغابكسل، فضلاً عن دعم مؤثرات الـ”بوكيه” التصويرية المبهرة المدعومة بإمكانيات الذكاء الصناعي.

وزود الهاتف ببطارية بسعة 4000 ميلي أمبير في ساعة تدعم تقنية الشحن فائق السرعة SuperCharge، وهو يعمل بواجهة EMUI 8.0 المطورة والمبنية على نظام التشغيل الجديد “آندرويد 8.0 أوريو”.

وزود هاتف هواوي مايت 10 برو بخصائص مقاومة للمياه والغبار للاستخدام اليومي وفق معيار IP67.

وتم تقيم كاميرا مايت 10 برو ب 97 نقطة بحسب موقه DxOMark متفوقا على العديد من الهواتف المنافسه من نفس الفئة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...