نيمار: عادت البرازيل التي يحترمها الجميع

نيمار

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

أكد قائد السيليساو، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، أن منتخب بلاده جاهز لمواجهة أي فريق، مشيراً إلى تلهفه لمعرفة هوية الخصوم التي سيواجهها في مونديال روسيا 2018.
وقال نيمار، في مقابلة مع موقع «فيفا» قبل إجراء القرعة النهائية لمونديال روسيا 2018: البرازيل اليوم مستعدة لمواجهة أي فريق. ونحن نتدرب من أجل ذلك، لكي لا نخاف من أي فريق يمكن أن نواجهه. بطولة كأس العالم تضمّ أفضل المنتخبات التي تملك جودة عالية واستعداداً تاماً. ولا يمكن للمرء أن يختار منافساً على حساب آخر، ويفكّر أنه سيكون أضعف من الآخر. في كأس العالم، ببساطة، يجب أن تكون على أتم الاستعداد.
وعن الوسيلة التي سيشاهد بها القرعة، قال نيمار: لا شك أن المرء يكون متلهفاً لمعرفة هوية الخصوم التي سيواجهها. ولكن أعتقد أن النتيجة لا تؤثر كثيراً. وبطبيعة الحال، إنها واحدة من تلك المناسبات التي نحضّر فيها الفشار وندعو الأسرة والأصدقاء للجلوس معاً أمام التلفزيون.
وأوضح، قائد السيليساو، أن الحظ في حد ذاته لا يقود فريقاً للتتويج بطلاً. فالمنتخب الذي يفوز بكأس العالم يعمل بجد لمدة طويلة ويكون على أتم استعداد لمواجهة أي فريق سواء في مجموعته أو في مراحل خروج المغلوب.
وبين مهاجم باريس سان جيرمان، أن منتخب البرازيل استعاد الاحترام بعد ما حدث في كأس العالم 2014 ،قائلاً: الاحترام الذي يحظى به المنتخب اليوم مختلف عمّا كان عليه الأمر قبل ثلاث أو أربع سنوات، أي بعد كأس العالم الأخيرة. اليوم ينظر إلينا الجميع بشكل مختلف. لقد عاد المنتخب البرازيلي الذي يحترمه الجميع ويعشقه، ذلك المنتخب الذي يستمتع بكرة القدم الجميلة. وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية. لقد تغيرت معنويات جماهيرنا وبلدنا. الجميع يملك الآن ثقة عالية ومتفائل في أفق كأس العالم. وهذا الأمر لا يُقدّر بثمن.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...