القارة ينتزع الوصافة

الروضة ينفرد بصدارة دوري الأولى لكرة اليد

1042066
طباعة التعليقات

الدمامأحمد الجندي

انفرد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الروضة بصدارة الترتيب العام لفرق دوري الدرجة الأولى بعد أن رفع رصيده إلى 15 نقطة بفوزه على الجيل بنتيجة (20-21)، في اللقاء الذي جمعهم اليوم على صالة هيئة الرياضة بالأحساء، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري، وتراجع الجيل للمركز الثالث بعد أن تجمد رصيده عند 12 نقطة.
وتقدم القارة للوصافة بعد فوزه على الخويلدية بنتيجة (25-26)، في اللقاء الذي جمعهم على صالة نادي الخليج بسيهات، ليتراجع الخويلدية للمركز السادس برصيد ثمان نقاط.
وعلى صالة جازان استطاع التهامي الفوز على هجر بنتيجة (25-22)، ليرفع التهامي رصيده النقطي إلى 8 نقاط في المركز الخامس، فيما بقي هجر برصيده السابق أربع نقاط في المركز التاسع.
وحقق فريق النجمة الفوز على نظيره الهدى بنتيجة قوامها (28-16)، في اللقاء الذي جمعهم على صالة نادي العربي بعنيزة، ليرفع النجمة رصيده 6 نقاط تقدم بها للمركز السابع في سلم الترتيب العام لفرق الدوري، بينما تجمد رصيد الهدى عند 6 نقاط في المركز الثامن.
واستطاع فريق حراء تحقيق فوزه الأول وحصد أول نقطتين في رصيده بتغلبه على الابتسام بنتيجة (27-22) في اللقاء الذي جمعهم على صالة الشرائع بمكة المكرمة، حيث بقي حراء بهذا الفوز في المركز الحادي عشر والأخير بنقطتين، فيما يسبقه الابتسام في المركز العاشر بعد أن تجمد رصيده عند أربع نقاط.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...