اطلع على المشروعات التطويرية..

الأمير سعود بن نايف يؤكد على أهمية تطوير مطار الملك فهد

1042167.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

نوه أمير المنطقة الشرقية، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بما يحظى به قطاع النقل الجوي من اهتمام ورعاية، مشدداً على أهمية أن يحظى مطار الملك فهد الدولي بوجهات دولية جديدة، تسهم في تعزيز صناعة النقل الجوي في المملكة، تحقيقاً لرؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني2020.

واطلع، الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، على المشروعات التطويرية التي تنفذها شركة مطارات الدمام، بحضور رئيس مجلس المديرين المهندس عبدالله بن محمد الزامل، والرئيس التنفيذي للشركة تركي الجعويني.

و داعا أمير الشرقية، للاهتمام بتطوير مرافق المطار، والاستماع لصوت المستفيد، وتطوير المناطق الحرة في المطار، مؤكداً على ضرورة توسيع قرية الشحن الجوية لتشمل المزيد من الشركات التي تضيف إلى قطاع النقل والخدمات اللوجستية، والاهتمام بالمشروعات التي تسهم في رفع الطاقة الاستيعابية للمطار، وتلبية الطلب المتزايد على المقاعد من وإلى المطار، وتسهم في تقديم أفضل الخدمات للمسافرين، متمنياً للشركة ومنسوبيها التوفيق في تحقيق التطلعات.

فيما قدم رئيس مجلس مديري شركة مطارات الدمام المهندس عبدالله الزامل شكره وتقديره باسمه وباسم كافة منسوبي الشركة للأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، على دعمه واهتمامه بأعمال الشركة وبمطار الملك فهد الدولي، مثمناً ما تفضل به من توجيهات سديدة، ستسهم بمشيئة الله في تطوير العمل.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...