W7Worldwide شريك الاتصال والإعلام لمؤتمر أمن المعلومات

1042178.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أوضح الرئيس التنفيذي لفيرتشوبورت menaisc2017 الشركة المنظمة لمؤتمر أمن المعلومات السنوي الخامس على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2017 المهندس سامر عمر، بأن شركة W7Worldwide للدراسات والاستشارات الإعلامية لعبت دورا احترافياً في إيصال رسالة المؤتمر للجمهور المستهدف، بكفاءة ومهنية عالية.

وأضاف سامر عمر في سياق حديثه، بأن أداء الحملة الإعلامية التي صممتها W7Worldwide ساهمت في تهيئة الرأي العام السعودي بأهداف ورؤية ورسالة المؤتمر، وهو ما انعكس إيجابياً في التعاطي مع مختلف وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية.

وقال: إن اختيار W7Worldwide كشريك استراتيجي للاتصال والإعلام، كان أحد أدوات النجاح النوعي خلال المؤتمر الذي عقد في 21 نوفمبر الماضي بالرياض”، مضيفاً أنها عكست خبرتها التراكمية والنوعية في الحملات الإعلامية الاحترافية في الأمن السيبراني.

وعملت مع كبريات الشركات العالمية والإقليمية المتخصصة ، كـ “كاسبركي لاب”، و”بوز ألن هاملتون”.

وأُشرفت W7Worldwide على إدارة منصة التواصل الإجتماعي، تويتر، والمركز الإعلامي المصاحب لمؤتمر أمن المعلومات السنوي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2017 في نسخته الخامسة، إلى جانب عمليات التنسيق الإعلامية الواسعة.

وذكر العضو المؤسس لـ W7Worldwide عبد الله عنايت، أن إعداد الصورة الذهنية الإعلامية للمؤتمر، تم التحضير لها قبل شهرين تقريباً، لتعزيز التواصل بين مختلف وسائل الإعلام والمؤتمر، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية التي أقيم من أجلها مؤتمر أمن المعلومات السنوي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2017.

وتمتلك W7Worldwide خبرة متراكمة في مجال الاستشارات الاستراتيجية، حيث قدمت خدماتها الإستشارية لعدد من القطاعات الحكومية (وزارت- هيئات) ساهمت في تعزيز نجاح برامجها المتنوعة، بالإضافة إلى خبرة 15 عاماً في مجال التواصل والإعلام، وخدمت أكثر من 100 عميل في 20 قطاع حيوي.

ولدى W7Worldwide معادلة المعرفة العالمية والمحلية لسوق المملكة، لخدمة عملاءها في مجالات الأبحاث والدراسات المتخصصة، التخطيط الاستراتيجي، وإدارة الصورة الذهنية للأفراد والشركات، والعلاقات العامة، والشبكات الاجتماعية، والابداع والتصميم، وتطوير المواقع والحلول التكنولوجية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...