النصر يقبض على الصدارة .. اليوم

1042205.jpg
طباعة التعليقات

يلتقي فريق الباطن بنظيره النصر مساء اليوم «الإثنين»على ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويأمل فريق النصر «ثالث الترتيب بـ22 نقطة»مواصلة انتصاراته ونتائجه المميزة في الجولات الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث لاعتلاء صدارة الدوري

جوستافو: تأجيل اللقاء كان فى صالحنا.. والفريدي: سيعود للمشاركة بشكل تدريجي

النصر يستعد للقبض على الصدارة أمام الباطن.. اليوم

الرياضالشرق

حسن الراهب

حسن الراهب

يلتقي فريق الباطن بنظيره النصر مساء اليوم «الإثنين»على ملعب نادي الباطن بمحافظة حفر الباطن، وذلك في لقاء مؤجل من الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.
ويأمل فريق النصر «ثالث الترتيب بـ22 نقطة»مواصلة انتصاراته ونتائجه المميزة في الجولات الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث لاعتلاء صدارة الدوري، في حين يحتل الباطن المركز الخامس بـ 18 نقطة ساعياً للتقدم في سلم الترتيب بعد عودته إلى الانتصارات بالفوز الذي حققه في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدف دون مقابل.
وتكمن أهمية اللقاء أن فوز النصر سيجعله منافساً قوياً على تحقيق اللقب خاصة أن الهلال «الثاني بـ 22 نقطة» لديه 3 مباريات مؤجلة وبالتالي يتعين على النصر تحقيق نقاط المباراة لضمان البقاء في المنافسة.
من جانبه، أكد مدرب النصر جوستافو كوينتيروس، جاهزية فريقه لمباراة الباطن، مبيناُ أن خوض المباراة اليوم، أفضل من توقيتها الأصلي بعد تحسن مستوى الفريق فنياً.
وقال جوستافو:»في الدوري كل المباريات صعبة وكل الفرق لها التقدير والاحترام مشيراً إلى أن أرضية الملعب لن تكون عائقاً أمام الفريق ليواصل عطاءاته الجيدة».
وأضاف: «فريق الباطن فريق جيد يملك لاعبين برازيليين في خط المقدمة على مستوى كبير من الخطورة كما أنه يملك عناصر أخرى في بقية خطوط الفريق وأنا شاهدت له عدة مباريات ومن بينها المباراتان الأخيرتان.
وأشاد بعطاءات لاعبي النصر وقال فريقنا يعمل بشكل جيد وبأداء جماعي متناغم في الاستحواذ على الكرة أو في التحضير للهجمة ونصنع فرصاً أمام مرمى الخصم ونحن نعمل على معالجة استثمار الفرص التي تتاح لنا وأنا ثقتي كبيرة في لاعبي النصر وبما يملكونه من قدرات ومع قادم المباريات ستجدون النصر في تقدم ورقي في مستواه الفني.
وبين جوستافو أن اللاعب جيبور لديه ظرف عائلي يتعلق بمرض زوجته وقد يسافر للاطمئنان عليها وما دام هو موجود الآن ويتدرب معنا سنسعى للاستفادة منه قدر الإمكان.
ورحب بعودة اللاعب أحمد الفريدي للتدريبات حيث، قال الفريدي لاعب مهم وموهوب وسيستفيد منه الفريق في المباريات القادمة من خلال مشاركته التي ستكون بصورة تدريجية لحين عودة حساسيته على الكرة.
في حين شدد لاعب النصر عوض خميس على أهمية جميع المباريات التي يلعبها النصر وقال الحمد لله استفدنا كثيراً من معسكر جبل علي وعاد الفريق ليقدم الصورة المعروفة عنه ويحقق النقاط في المباريات الثلاث الماضية وأمامنا مباراة مهمة أمام الباطن كلنا تصميم وعزيمة على مواصلة الانتصارات وسنبذل كل ما نستطيع من أجل ذلك.
وعن المركز الجديد كظهير أيمن قال أنا رهن إشارة المدرب ومركز الظهير الأيمن يلعب فيه أخي خالد الغامدي والمدرب استعان بي ومن يلعب هو مصدر ثقة للمدرب ولجماهير النصر.
وأكد عوض على أن ملعب الباطن المزروع بالنجيلة الصناعية لن يكون عائقاً أمام الفريق ليؤدي المطلوب منه مؤكداً على أن النصر تدرب على مثل هذا الملعب.
وطالب عوض خميس جماهير النصر بمواصلة دعم الفريق بالتواجد المكثف وبوقفات الوفاء المعهودة عنهم.

الأكثر مشاهدة في رياضة
  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...