تمديد مُهلة الترشّح لجائزة الإبداع العربي

1042222.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت مؤسّسة الفكر العربيّ عن تمديد مهلة الترشّح لـ”جائزة الإبداع العربيّ” في دورتها الحادية عشرة للعام 2017، والاستمرار في تلقّي طلبات الترشيح حتى 31 ديسمبر 2017.

ويأتي قرار التمديد نزولاً عند الرغبة التي أبداها عدد من المؤسّسات المعنيّة، كي يُتاح لها الوقت الكافي لإعداد ملفّات الترشيح، ونظراً للتفاعل الملحوظ مع الجائزة على وسائل التواصل الاجتماعي، وخصوصاً من قِبل فئة الشباب.

وتُمنح جائزة الإبداع العربي في ستة مجالات هي: جائزة الإبداع لأهمّ كتاب، الإبداع الاقتصاديّ، الإبداع المجتمعيّ، الإبداع الإعلاميّ، الإبداع الأدبيّ، والإبداع الفنّيّ، وينال الفائز في كلّ مجال من مجالات الجائزة مبلغاً وقدره 25 ألف دولار أميركي.

فيما ينال الفائز بجائزة أهمّ كتاب مبلغاً وقدره 50 ألف دولار أميركي، ويحصل الفائزون على درع الجائزة وشهادة التقدير.

وتتوفّر استمارة الترشيح على موقع المؤسّسة الإلكترونيّ، حيث تتمّ تعبئة الطلب وتحميل المستندات اللازمة والداعمة للعمل المرشّح إلكترونيّاً على الرابط التالي: http://bit.ly/ArabCreativityAward أمّا الكتب والأعمال المرشّحة فيتمّ إرسال 5 نسخ منها إلى قسم الجائزة في مقرّ مؤسّسة الفكر العربيّ في بيروت على العنوان التالي: ص. ب. 524-11 بيروت – لبنان.

,للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل معنا: awards@arabthought.org
يذكر أن مؤسّسة الفكر العربي هي مؤسّسة أهليّة دوليّة مستقلّة، ليس لها ارتباط بالأنظمة ولا بالانتماءات السياسيّة أو الحزبيّة أو الطائفيّة.

والتزمت المؤسّسة منذ إنشائها في العام 2000 بتنمية الاعتزاز بثوابت الأمّة ومبادئها وقيمها، وبتعزيز التضامن العربيّ والهويّة العربيّة الجامعة، المُحتضنة لغنى التنوّع والتعدّد، وذلك بنهج الحريّة المسؤولة.