القصاص من يمني قتل آخر أمام مؤسسة صرافة

وزارة-الداخلية-السعودية-600x330

طباعة التعليقات

الرياضواس

نفذت وزارة الداخلية اليوم حكم القتل قصاصا بجان (يمني الجنسية) في مدينة الرياض، بعد تخطيطه وترصده لأحد أبناء جلدته، عند خروجه من إحدى مؤسسات الصرافة بالرياض وأطلق النار عليه ما أدى لوفاته، وسلب ما معه من مال.

وجاء في بيان الوزارة: ” أقدم عادل بن عبدالكريم بن علي الغنام (يمني الجنسية)، على قتل عبدالغني سيف سعيد (يمني الجنسية) حيث قام بالتخطيط والترصد للمجني عليه عند خروجه من إحدى مؤسسات الصرافة بالرياض أطلق النار عليه مما أدى لوفاته وسلب ما معه من مال.

وأضافت الداخلية، بفضل من الله تمكنت سلطات الأمن في سابق من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته وبإحالته إلى المحكمة العامة صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم عليه بالقتل قصاصا وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعأ وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور، وتم تنفيذ حكم القتل قصاصا في الجاني بمنطقة الرياض .

وأوضحت الوزارة إنها إذ تعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين، على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم، محذرة كل من تسول له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.