لتقديم الاحتياجات التدريبية بالمملكة..

تجديد الشراكة الاستراتيجية بين "NITI و تي يو في رينلاند العربية "

1042251.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

جدد المعهد الوطني للتدريب الصناعي NITI وشركة تي يو في رينلاند العربية التزامهما بتطوير الموارد البشرية في المملكة من خلال توقيع تمديد لاتفاقيتهما التي تنص على قيام تي يو في رينلاند العربية” بدور المزود الدولي للتدريب في المعهد.

تجدر الإشارة إلى أن التعاون بين معهد NITI وتي يو في رينلاند العربية” أسفر عن تخريج أكثر من 1,000 متدرب في مختلف المجالات التقنية، وهم يعملون حالياً في قطاعات النفط والغاز والطاقة بجميع مجالاتها في المملكة.

ويكمن هدفهما في العمل معاً لتلبية متطلبات تنمية مهارات القوى العاملة السعودية من خلال التدريب ومنح الشهادات للكوادر الوطنية.

وتوجّه رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة تي يو في رينلاند، الدكتور مايكل فوبي، بالشكر إلى معهد NITI.

وقال: نحن ملتزمون على نحو تام بازدهار شراكتنا الاستراتيجية لتصل إلى مستوى يمكن من خلاله تي يو في رينلاند إضافة قيمة نوعية تجعل معهد NITI مركزاً للتميز في المملكة، عبر تقديم خدمات تدريب ومنح شهادات متميزة للمساعدة على تحقيق أهداف خطة التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة العربية السعودية 2030.

لمحة عن المعهد الوطني للتدريب الصناعي NITI

يُعتبر المعهد الوطني للتدريب الصناعي معهداً متطوّراً يبثّ روح الإلهام والشغف بالتميز في مجالات وبرامج تدريبية عالمية المستوى وتنمية الموارد البشرية.

ويُعدّ NITI معهد تدريبٍ مستقلا غير ربحي وهو نتاج شراكة استراتيجية بين أرامكو السعودية والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني TVTC ويهدف المعهد إلى تدريب وتأهيل الكوادر الوطنية لتلبية احتياجات سوق العمل والمساهمة في نمو المجتمع وتقليص مستويات البطالة ودعم جهود سعودة الوظائف في المملكة.

ويوفر المعهد تدريباً صناعياً لخريجي الثانوية العامة بشكل رئيسي لتأهيلهم للعمل في قطاعات النفط والغاز والبتركيماويات والطاقة والصناعات الإنشائية، إضافةً إلى العديد من الشركات الخدمية ذات الصلة.

ويسعى المعهد إلى ان يصبح مركزا متميّزا ما يضيف القيمة من خلال تطوير وتعزيز وتدريب القوى العاملة الحالية في المملكة العربية السعودية.

لمحة عن تي يو في رينلاند العربية

تعتبر تي يو في رينلاند التي تأسست منذ أكثر من 140 عاماً شركة رائدةً عالمياً في إجراء الاختبارات المستقلة والتفتيش والاعتماد والتدريب والخدمات الاستشارية.

وتعدّ تي يو في رينلاند العربية التي تأسست في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عام 2005 شركة تابعة لمجموعة تي يو في رينلاند مبادرات دعم الشركات المحلية من خلال شبكة خدماتها الدولية.

ولطالما ارتبط اسم تي يو في رينلاند بالسلامة والجودة وتعمل مع العديد من الإدارات الحكومية والشركات الرئيسية، كما تقدم حالياً خدمات التدريب على المهارات لعمليات النفط والغاز والبتروكيماويات وغيرها.

وتضم الشركة فريقاً متنوعاً من المهنيين والمدربين من 22 دولة يتمتّعون بخبرات واسعة وكبيرة في المجال.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...