نائب أمير نجران يتفقد مقر الدوريات الأمنية

1042227.jpg
طباعة التعليقات

نجرانمانع آل مهري

نوه نائب أمير منطقة نجران، الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، بالدعم اللامحدود الذي يوليه خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين لكافة القطاعات العسكرية والأمنية وذلك بتوفير الآليات والأفراد البشريه المدربة على أفضل سبل التقنية الحديثة ما جعلها تقوم بدورها المناط بها في خدمة الدين ثم الملك والوطن.

جاء ذلك خلال زيارة للأمير تركي بن هذلول، إلى مقر الدوريات الأمنية بمنطقة نجران صباح اليوم الثلاثاء، حيث استهل جولته بمشاهدة قاعة المحاضرات بعد ذلك غرفة العمليات واستمع من مدير إدارة الدوريات العقيد علي بن محمد القحطاني إلى شرحاً مفصل حيال الدور الهام الذي يقوم به ضباط وأفراد غرفة العمليات إضافة إلى آلية التنسيق مع جميع الجهات الأمنية والخدمية الأخرى.

بعد ذلك شاهد الأمير تركي بن هذلول، الأسلحة التي تم توفيرها في مركبات الدوريات الأمنية وآلية الحالات التي يتم آستخدمها فيها، ثم تجول مكاتب مقر الدوريات الأمنية وشعبة الحاسب الآلي.

وفي ختام جولته قام بتسجيل كلمة بهذه المناسبة في سجل الزيارات وتسلم هدية تذكارية.

وعلى صعيد آخر قام نائب أمير منطقة نجران بتوزيع البرشورات والورود للقادمين لمنطقة نجران خلال جولته التفقدية لمركز التفتيش بشليا شاهد من خلالها التجهيزات المتوفرة والتي يعمل عليها أفراد مركز نقطة شليا.

وفي ختام جولته، أشاد بالدور الهام الذي يقوم به رجال الدوريات الأمنية إلى جانب زملائهم من رجال الأمن العام وتفانيهم في أداء عملهم، مؤكدًا أن تلك الجهود الموفقة كان لها الأثر الكبير في تحقيق ما تصبوا إلى قيادة الرشيدة في تحقيق الأمن والأستقرار لهذه البلاد المباركة.

 

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...