أتلتيكو مدريد يبحث عن «طوق نجاة» أمام تشلسي

يوفنتوس يستهدف بطاقة التأهل أمام أولمبياكوس.. وقمة بين بايرن وسان جيرمان

غونزالو هيغواين

طباعة التعليقات

وكالاتالشرق

يستضيف فريق بايرن ميونيخ نظيره باريس سان جرمان مساء اليوم «الثلاثاء»، في الجولة السادسة والأخيرة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
وتعد المباراة صعبة للفريق الألماني حيث يحتاج إلى فارق أربعة أهداف على النادي الباريسي ليضمن صدارة المجموعة.
وفي المباراة الأخرى ضمن هذه المجموعة نفسها، يلتقي فريق اندرلخت البلجيكي مع مضيفه سلتيك الأسكتلندي الذي يملك 3 نقاط، فيما يدخل ضيفه إلى المباراة دون أي نقطة.
وفي المجموعة الأولى، تبدو بطاقة الدور الثاني في متناول فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي وذلك عندما يستضيف سسكا موسكو الروسي.
وسيضمن الفريق الإنجليزي تأهله والصدارة في حال تعادله وبإمكانه التأهل حتى لو خسر بفارق 6 أهداف في حال لم يفز بازل السويسري على مضيفه بنفيكا البرتغالي.
ويتصدر فريق مانشستر يونايتد بفارق 3 نقاط عن كل من بنفيكا وسسكا، فيما يقبع بطل البرتغال في المركز الأخير دون نقاط.
ويلعب فريق يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل مع أولمبياكوس اليوناني في المجموعة الرابعة، وبعد أن ضمن فريق برشلونة تأهله والصدارة في الجولة السابقة بتعادله مع فريق يوفنتوس في تورينو، سينال بطل إيطاليا البطاقة الثانية في حال فوزه على أولمبياكوس الذي فقد أي فرصة بنقطة واحدة، وبغض النظر عن نتيجة سبورتينغ مع برشلونة الإسباني في «كامب نو».
وفي المجموعة الثالثة يبدو أن فريق أتلتيكو مدريد الإسباني في طريقه لتوديع المسابقة لأن عليه الفوز على مضيفه تشلسي الإنجليزي الذي ضمن أولى بطاقتي المجموعة، وأن يخسر روما الإيطالي أمام ضيفه قره باخ الأذربيجاني الذي تلقت شباكه 13 هدفا حتى الآن.