الجيش يحرر مناطق شمال المخا بتعز

هادي يشدد على تحرير باقي المدن من الميليشيات

طباعة التعليقات

عدن- واس

شدد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي أمس على أهمية مواصلة العمليات العسكرية النوعية والهادفة لتحرير المدن كافة التي ما تزال تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران.
وأجرى هادي اتصالاً هاتفياً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء ركن طاهر العقيلي، اطلع خلاله على سير العمليات العسكرية للجيش الوطني اليمني والموقف العام في مختلف المواقع والجبهات العسكرية.
وناقش اللقاء وفقاً لوكالة الأنباء اليمنية الرسمية، الاستعدادات الجارية لتوسيع وفتح جبهات جديدة في عدد من المواقع خصوصاً نحو العاصمة صنعاء، ووضع حد لتمرد الميليشيا وبغيها وبطشها.
إلى ذلك حرر الجيش الوطني اليمني أمس، عدداً من المناطق الخاضعة تحت سيطرة الميليشيا الانقلابية الحوثية المدعومة من إيران، بمدينة المخا غرب مدينة تعز، وسط البلاد.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية «سبأ»، عن مصدر عسكري بقيادة محور تعز قوله إن «الجيش الوطني اليمني حرر مناطق واسعة شمال مدينة المخا أبرزها منطقة الزهاري والرويس ودار الشجاع وموشج، وأن المعارك هناك أسفرت عن مقتل 13 عنصراً حوثياً وجرح عدد آخر».
وأكد المصدر أن الميليشيا الحوثية المدعومة من إيران، تكبدت اليوم خسائر فادحة في العملية العسكرية المباغتة التي أسفرت عن تراجع عناصرها في ظل استمرار العملية العسكرية الهادفة إلى تحرير محافظة الحديدة.