“أكوافينا والجميح” يؤكّدان التزامهما بتقديم مياه عالية الجودة

1042335.jpg
طباعة التعليقات

الرياضرائد العنزي

انطلاقاً من التزامها الدائم تجاه عملائها وحرصها على أهمية الترطيب، استضافت أكوافينا (علامة المياه التجارية المعبّأة من بيبسيكو) وبالتعاون مع مصنع الجميح لتعبئة المرطّبات (الشركة الأولى لتعبئة المرطّبات التابعة لبيبسيكو في الرياض)، مجموعة من أهل الصحافة والشخصيات البارزة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصنعهما بالرياض.

وهدفت الاستضافة إلى نشر التوعية حول أهمية التقيّد بمعايير وعمليات صارمة حين يتعلّق الأمر بإنتاج مياه الشرب، وضرورة فهم كيف تتمّ إضافة المعادن إلى المياه وتنقيتها، وكيف أنّ استهلاك المياه العالية الجودة أساسيٌ للترطيب الصحيح.

وتفخر أكوافينا بالتزامها بمهمّتها الهادفة إلى رفع مستوى الوعي حول أهمية الاعتناء بالصحة والترطيب المناسب والتمتّع بأسلوب حياة نشط.

وتعمل أكوافينا كذلك على دعم الرؤية السعودية 2030 الهادفة إلى بناء مجتمع يتمتّع أفراده بأسلوب حياة عالي الجودة وذلك من خلال تعزيز الرفاهية الجسدية والنفسية والاجتماعية.

وخلال الجولة في أرجاء المصنع، تمّ تسليط الضوء على العمليات الصارمة التي تتبعها أكوافينا لضمان توفير أفضل نوعية من المياه لسكّان المملكة.

حيث تمرّ المياه المستخرجة من البئر في مصنع الجميح لتعبئة المرطّبات عبر رحلة من التنقية والترشيح الدقيق، وهي عبارة عن معالجة مؤلّفة من سبع خطوات وخاصة بشركة بيبسيكو لانتاج مياه أكوافينا، وصولاً إلى التعبئة والتخزين.

وتطرّقت الجولة، إلى مختبرات رقابة الجودة التي تقوم باختبار المياه على صعيدي الكيمياء الفيزيائية والميكروبيولوجية. والتأكّد من أنّ المياه مطابقة تماماً لجميع المعايير وبأنّها نجحت في جميع اختبارات الجودة، يتمّ توزيعها على السوق.

وتجدر الإشارة إلى أنّ كلّ منشأة من منشآت أكوافينا تجري ما معدّله 320 اختباراً في اليوم، أي ما يناهز 1.950 اختباراً في الأسبوع، و102.000 في السنة حرصاً على التأكّد من أنّه يتمّ الحفاظ على ثبات جودة مياه أكوافينا المعبّأة، والمعتمدة من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.

وقال، نائب الرئيس مدير عام الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الامتياز التجاري للمشروبات في بيبسيكو، نديم نكفور: “شرّفنا أن نستضيف مساهمين أساسيين في المجتمع السعودي في مصنعنا هذا الأسبوع. فلطالما سعينا في أكوافينا إلى منح عملائنا مياهاً ذات طعم ممتاز.

وأضاف نكفور: أتاحت لنا الزيارة الفرصة لتسليط الضوء أمام ضيوفنا على العملية التي تكمن خلف المياه العالية الجودة التي ننتجها، فضلاً على إنجازاتنا التي نفتخر بها على الدوام. ويؤكّد على ذلك إطلاق مياه أكوافينا القليلة الصوديوم التي لاقت استحساناً كبيراً جداً من المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي.”

وتابع نكفور قائلاً: ” تقع على عاتقنا بصفتنا شركة من القطاع الخاص مسؤولية تقديم الدعم المستمر للحكومة السعودية ووزارة الصحة في سعيهما إلى تثقيف سكّان المملكة حول أهمية الحفاظ على ترطيب الجسم والتمتّع بأسلوب حياة صحي ومتوازن ونشط.”

من جانبه، علّق نائب المدير العام في مصنع الجميح لتعبئة المرطّبات، عبد الله محمد العليان: يسرّنا أن نتشارك معكم اليوم نجاحاتنا وإنجازاتنا. ونحن نفتخر جداً بهذا المصنع نظراً إلى المعايير العالية والصارمة التي نتّبعها والتي تسمح للمستهلكين بالحصول على أجود المنتجات.

فالتزامنا تجاه المجتمع السعودي لا يعرف حدوداً، من توظيف مواطنين سعوديين إلى تدريبهم وتزويدهم بأحدث الإبداعات.

وأضاف العليان: “بصفتنا شركة تتّخذ من المملكة، مقراً لها، يشرّفنا أن نزوّد موظّفينا السعوديين بالدراية اللازمة والمعايير المتّبعة عالمياً من أجل أن نقدّم للسوق السعودي ما يستحق من جودة فائقة.

كما نفخر بأن المصنع حصل على ترتيب سلامة الأغذية الأعلى في العالم 990 من أصل 1000 من مدقق الحسابات AIBI.

ولا شكّ في أنّ شراكتنا الناجحة مع بيبسيكو على مدى السنوات الستين الماضية هي التي سمحت لنا بالوصول إلى ما نحن عليه اليوم.

وتقدّم أكوافينا المياه العالية الجودة لسكّان المملكة العربية السعودية منذ أكثر من 8 سنوات.

ونظراً إلى التغيّر الحاصل في طلبات المستهلكين، ومع معدّل السمنة والسكري المتزايد في المملكة، تشدّد أكوافينا على التزامها بمنح المستهلكين منتجات عالية الجودة مع الحرص في الوقت عينه على التنويع في تقديماتها بهدف التشجيع على الحفاظ على ترطيب الجسم، ومع التمسّك بالتأكيد بأعلى مستويات الجودة التي لا تقبل أيّ مساومة.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...