الاتحاد يبحث عن التعزيز والرائد يأمل في العودة..

الفيصلي يطمع في نقاط الشباب

طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

سيكون الخطأ ممنوعا عندما تنطلق اليوم الجمعة مواجهات الجولة الثالثة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين بإقامة لقاءين، يرتفع معها شعار الفوز، حيث يلتقي فريقا الشباب والمتوهج الفيصلي بالرياض، فيما يستضيف الاتحاد نظيره الرائد في جدة.

الشباب و الفيصلي

على استاد الملك فهد الدولي بالرياض يسعى الفريق الشبابي لتدارك نفسه والهروب من مأزق المراكز الأخيرة عندما يستقبل الفيصلي عند الساعة 5.45 في مباراة صعبة للغاية للفريقين لرغبتهما في حصد النقاط الثلاث، الفريق الشبابي يدخل بمعنويات جديدة بعد فوزه بالجولة الماضية على التعاون بعد سلسلة من التعثرات طوال الجولات الماضية ليرفع رصيده إلى 13 نقطة بالمركز التاسع، وسيحاول الفريق الشبابي الاستمرار في تعديل وضعه الصعب بالخروج بالنقاط الثلاث التي ستبعده قليلاً عن الخطر.
على الطرف الآخر يدخل الفيصلي بعد تعثره بالخسارة أمام الباطن ليتوقف رصيده على 19 نقطة بالمركز الرابع، ويأمل بالعودة إلى توهجه والمضي قدمًا للمنافسة على المراكز الأولى، بفضل التجانس الكبير ليؤكد الحضور المميز والرغبة في المنافسة، والتفكيرفي مقعد آسيوي، وستكون النقاط الثلاث ثمينة للغاية.

الاتحاد والرائد

وفي مواجهة منتظرة يلتقي الاتحاد مع الرائد في تمام الساعة 7.40 على أرضيه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وهي المواجهة قوية نظرًا للحاجة الماسة للنقاط الثلاث لتحسين الأوضاع والابتعاد عن الخطر الذي يحاصر الفريقين خصوصا الرائد.
يدخل الفريق الاتحادي بحال جيدة بعد أن تعافى بالفوز على الفريق الاتفاقي في الجولة الماضية أخرجته من مأزق التراجع للمؤخرة أكثر في حال الخسارة، ويحتل الفريق الاتحادي المركز السادس برصيد 16 نقطة، وسيكون على أهبة الاستعداد لاقتناص النقاط الثلاث ومحاولة اللحاق بركب المقدمة بحثًا عن مقعد متقدم في نهاية المطاف.
في المقابل فريق الرائد عاد إلى دوامة الخسائر بعد خسارته من الهلال ليتوقف رصيده على 9 نقاط يحتل بها المركز الأخير وسيدخل المباراة بهدف الخروج بنقطة التعادل التي ستعتبر مكسباً كبيراً في ظل قوة خصمه الاتحاد، وستكون الهجمات المرتدة سلاح الفريق الأول للوصول للمرمى الاتحادي.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...