دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

لمواكبة اليوم العالمي للتطوع..

اطلاق 20 مبادرة صحية في مستشفى فهد التخصصي بالدمام

1042749.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

ضمن مبادرة وزارة الصحة (تطوعي صحة) انطلقت فعاليات العمل التطوعي بمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام الثلاثاء الماضي، لمواكبة اليوم العالمي للتطوع بمشاركة واسعة من إدارات المستشفى ومنسوبيه.

وشهدت الفعاليات اطلاق من 20 مبادرة داخل و خارج المستشفى اسهم فيها وشارك أكثر من 400 متطوع من منسوبي الاقسام الطبية والادارية.

وتضمنت المبادرة برنامج التوعية الصحية بالمنطقة الشرقية ” وعي ” التي تمتد طيلة العام للتثقيف الصحي ونشر الوعي بأهمية الغذاء الصحيح وانماط الحياة السليمة.

حيث توزعت الفعاليات عبر مشاركات الفرق الطبية و والفنية والادارية ومساهمة ايضاً من أسر و أبناء منسوبي المستشفى بهدف رفع مستوى الوعي العام وتعزيز مفهوم التطوع والعمل الخيري.

وشهدت الفعاليات مشاركة من الادارة التنفيذية بقيادة الدكتور يزيد بن عبدالرحمن العوهلي المدير العام التنفيذي، ومشاركة المدير التنفيذي للشؤون الطبية والاكلينيكية د. ريم البنيان، ود. منصور توفيق المدير التنفيذي للشؤون الاكاديمية والتدريب.

وأوضح د. العوهلي اثناء مشاركته الفعاليات التي اقيمت أول أمس، نسهم اليوم جميعا للقيام للرفع من وتيرة العمل التطوعي المتأصل في شبابنا، لنثريه اليوم ونؤكد على اهمية بث وتحفيز الروح المعطاءة في المنشآت كافة وفي صفوف ابنائنا الشباب والفتيات، والاعجاب بالأفكار والمبادرات الابداعية التي أطلقها بناتنا وابنائنا الهادفة الى خدمة الإنسان وتعكس روح البذل و المنافسة لخدمة الوطن والمواطنين، كما تقدم بالشاكر لفرق العمل ولجميع من شارك وساهم في الفعاليات على جهودهم و تعاونهم لتحقيق هدف الانساني السامي.

الأكثر مشاهدة في مجتمع