المحترفون المصريون.. مواجهات من نار في الدوريات العالمية هذا الأسبوع

01
طباعة التعليقات

الدمامأحمد الجندي

يخوض نجوم الكرة المصرية المحترفون خارج حدود البلاد مواجهات قوية وصعبة خلال أسبوع حافل باللقاءات التي تنتظرها الجماهير لمتابعة نجومها المفضلين.
وتبدأ اللقاءات، اليوم السبت، بالمواجهة القوية والمرتقبة أمام توتنهام هوتسبير غدًا السبت في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الإنجليزي ويأمل رمضان صبحي مساعدة فريقه ستوك سيتي في تلك لمبارة بينما يتطلع أحمد حجازي لمواصلة تألقه مع دفاع وست بروميتش ألبيون حين يواجه سوانزي سيتي خارج الديار.
ويقود أحمد المحمدي فريقه أستون فيلا في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا أمام ميلوول بالجولة الـ21 للمسابقة بينما يلعب محمود حسن تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا أمام ترابزون سبور في الجولة الخامسة عشرة للدوري التركي.
ويخوض عمرو جمال اختباراً خارج الديار مع فريقه بيدفيست ضد مضيفه بولوكوان سيتي في الدوري الجنوب أفريقي.
ويسعى محمد النني لاستثمار الدفعة القوية بعد تسجيل هدف لأرسنال بالدوري الأوروبي ومواصلة التطور في لقاء صعب خارج الأرض أمام ساوثهامبتون بعد غدٍ الأحد، بينما ينتظر محمد صلاح نجم ليفربول ديربيا مثيرا ومليئا بالتفاصيل الفنية والندية والأجواء المثيرة ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي.
ويلعب أتروميتوس ضد ليفادياكوس في الدوري اليوناني الأحد في اختبار جديد لعمرو وردة لاعب الأول، بينما يسعى عصام الحضري لقيادة فريقه التعاون لحصد الفوز على حساب الاتفاق ويبحث عمرو مرعي عن العودة للتهديف مع النجم الساحلي التونسي أمام الصفاقسي في مواجهة نارية.
ويظهر أحمد حسن كوكا مع فريقه سبورتينج براجا البرتغالي ضد مضيفه مارتيمو في الدوري يوم الإثنين المقبل، بينما يخوض ستوك سيتي مع رمضان صبحي مهمة جديدة ضد بيرنلي في الدوري الإنجليزي الثلاثاء ويلعب محمود تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا ضد مضيفه بولو سبور في دور الـ32 في كأس تركيا.
ويترقب المصريون يوم الأربعاء المقبل لمتابعة الصدام المثير بين محمد صلاح وأحمد حجازي في مواجهة ليفربول وووست بروميتش بالجولة السابعة عشرة للدوري الإنجليزي بينما يحل أرسنال مع نجمه المصري محمد النني ضيفاً على وست هام.
وفي يوم الخميس المقبل، يقود شيكابالا فريقه الرائد بالدوري السعودي ضد القادسية الذي يلعب له مهاجم الزمالك السابق النيجيري ستانلي بينما يعود حسام غالي لقيادة النصر ضد الفيصلي.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...