«عوالم خفية» حصرياً على شاشة التلفزيون السعودي

عادل إمام

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلن مساء أمس الأول عن أحدث أعمال الفنان عادل إمام، وهو مسلسله لشهر رمضان المقبل، الذي يحمل اسم «عوالم خفية» الذي سيُعرض حصرياً عبر عبر شاشة التلفزيون السعودي.
والعمل الجديد من إخراج رامي إمام، وهو يُعد الإنتاج الأول لشركة «ماجنوم» التي يتشارك ملكيتها نجل عادل إمام، رامي، والمنتج هشام تحسين.
وفي مؤتمر صحافي عقد مساء الجمعة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة، تم الإعلان عن أن المسلسل سيعرض بشكل حصري عبر شاشة التلفزيون السعودي. المؤتمر حضره رامي إمام والمنتج هشام تحسين وخالد المدخلي مدير التلفزيون السعودي.
عبّر رامي إمام عن سعادته بالتعاون الذي يجمع شركته بالتلفزيون السعودي، مؤكداً أن الأمر «حدث تاريخي للشركة».
وكشف رامي إمام عن كون التعاقد ينص على امتلاك التلفزيون السعودي لكافة الحقوق بشكل حصري لـ10 سنوات، فيما يخص منطقة الخليج والشرق الأوسط باستثناء مصر، على أن يشمل التعاقد عرض مسلسل عادل إمام وكذلك مسلسل الفنان عمرو يوسف بشهر رمضان المقبل.
من جانبه عبّر الإعلامي خالد مدخلي عن سعادته بالتواجد في القاهرة، وأكد على العلاقة الوثيقة التي تجمع مصر والسعودية، مشيراً إلى أن وجود «مشروع كبير لهيئة الإذاعة والتلفزيون» في السعودية و»الدراما جزء مهم من المشروع، ولا يخفى على أحد أن الدراما المصرية هي الأكثر انتشارا».