الأول من نوعه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا..

"بسمة ميديا" تطلق منتدى الاستثمار في الإعلام والترفيه

1042841.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

كشفت شركة “بسمة ميديا” المطور والمشغل للمنصة الإعلامية المتخصصة OMNESMEDIA.com، عن إطلاق الدورة الأولى من منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه والذي يعد الحدث الأبرز والأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وسيوفر المنتدى الذي سيقام في مطلع شهر إبريل من العام القادم بالتعاون مع شركة هيتس للاستشارات التسويقية، منصة حيوية للخبراء الاختصاصيين في وسائل الإعلام والترفيه، ورواد الأعمال والمستثمرين ممن يبحثون عن اتجاهات وفرص جديدة ومتطورة في الصناعة.

و أكد؛ الرئيس التنفيذي لشركة بسمة ميديا ناصر الصرامي، على حاجة المنطقة العربية والعالم لهذا النوع من الفعاليات التي تتيح للمتخصصين في صناعة الإعلام والترفيه والمستثمرين في القطاع الحيوي والهام فرصة الالتقاء ومناقشة الأفكار المبتكرة والمشاريع المشتركة، مشدداً على حرصه بأن يوفر الحدث فرص شراكة تجارية ذات قيمة لقطاعي الإعلام والترفيه.

وسينعقد منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه في الفترة من 3 – 4 أبريل 2018 في فندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي، في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم الإعداد للحدث ليكون الفعالية السنوية الأكثر تأثيراً للمهنيين المهتمين بخلق وتقديم الأفكار والحلول المتطورة في عالم وسائل الإعلام والترفيه وذلك على الصعيدين الإقليمي والدولي.

ودعا الصرامي جميع المعنيين في صناعة الإعلام للمشاركة في الحدث الذي تتقاطع وتتشابك خلاله قطاعات الإعلام والترفيه والاستثمار بمختلف أشكالها، ويتماهى فيه الإبداع مع الخبرة والريادة والذكاء في دنيا الاعمال على يومين من العمل والابتكار، مؤكداً على أن المنتدى سيوفر فرصاً متعددة لجميع المشاركين باعتباره منصة مثالية لقادة الصناعة والمستثمرين للكشف عن مشاريعهم التجارية المستقبلية.

وأوضح، الرئيس التنفيذي لشركة بسمة ميديا، أن صناعة الإعلام في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تمر بمرحلة من التطور السريع بالتوافق مع الخطى السريعة الصناعة في بقية دول العالم، وعليه فإنه من المتوقع أن ينمو حجم صناعة الإعلام في المنطقة بمعدل سنوي مركب يزيد على 3% في الفترة من 2016 الى 2018، ليصل إلى 12.4 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2018.

ووفقاً لأحدث نسخة من تقرير، نظرة على الإعلام العربي”، مشيراً إلى أن المنتدى يستهدف من يملكون رؤى ثاقبة تتجاوز حدود المشهد الحالي لصناعة التسويق وذلك للتعرف على أحدث اتجاهات صناعة الابتكار والاستفادة من المفاهيم الإبداعية الجديدة التي من شأنها تشكيل مستقبل واعد لقطاعات الصناعة الأكثر تأثيرا، والإعداد لأكثر اتجاهات الاستثمار نموا واستشرافا للمستقبل.

وسوف يجمع منتدى الاستثمار في صناعة الإعلام والترفيه بين بعض من أبرز قادة الفكر في مجال الصناعة والمبتكرين والرواد في مجالاتهم وذلك لتغطية مجموعة واسعة من المواضيع التي من شأنها الكشف عن استراتيجيات جديدة وتوفير منصة لمناقشة التحديات والفرص التجارية ورسم خارطة طريق لاستشراف مستقبل الصناعة، ومن ثم مد جميع الأطراف المعنية بالمعرفة اللازمة لتطوير أعمالهم والارتقاء بها.

وسيشهد المنتدى برنامجاً واسعاً من النقاشات والجلسات وورش العمل حول أحدث التحديات والاتجاهات واكثرها إثارة للجدل في صناعة الإعلام والترفيه، وذلك بمشاركة خبراء الصناعة بالإضافة إلى كوكبة من العاملين في هذا المجال وقادة الفكر والرأي.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...