أبطال روبوت الأحساء في ضيافة مدارس دور العلوم الأهلية

1042845.jpg
طباعة التعليقات

الأحساءمنال الصالح

استضافت مدارس دور العلوم، التابعة لإدارة تعليم الأحساء على مسرحها بطولة أبطال روبوت الأحساء بنسختها الخامسة التي نظمتها إدارة النشاط الطلابي، العلمي بالإدارة العامة بمشاركة 30 فريقاً تأهلوا بعد تصفيات فرق المدارس.

حيث سلم جوائزها مساعد المدير العام للتعليم بالأحساء، يوسف بن عبداللطيف الملحم و بحضور مساعد مدير التعليم للشؤون المساندة، عماد بن أحمد الجعفري و مدير إدارة التعليم الأهلي، عبدالعزيز الملحم، ومدير قسم الحاسب الآلي، ممدوح الذكر الله، ومدير عام مدارس دور العلوم الأهلية، عبد اللطيف بن أحمد العمير.
كما تمت فعاليات البطولة على مدى يومين التي توَزع فيها مسابقتا الروبوت على اليومين حيث أجريت فعاليات مسابقة الفرست ليغو في اليوم الأول، و مسابقة تصادم العربات “السومو” في اليوم الثاني.

وأشرف على فعالياتها منسق برنامج الروبوت بإدارة النشاط العلمي ماجد بن عبدالرحمن البوسعد، ورئيس قسم النشاط العلمي، إبراهيم بن عبدالعزيزالبلم، ومشرف النشاط العلمي، عبدالله الفرحان، كما تولى رئاسة تحكيم مسابقات الربوت أحمد بن يوسف بوطيبان وخالد بن سعد المسعود.

وجاءت النتائج كالآتي:

أولاً: بطل مسابقة الفرست ليقو ناله فريق ROBOCASTLE من مدارس جواثا الأهلية، جائزة أفل مشروع، ناله المطر من مدارس الكفاح الأهلية، وأفل تصميم فريق JAVA من مدارس الكفاح الأهلية، والقيم الأساسية، فريق روبو هجر من مدرسة العلاء ابن الحضرمي المتوسطة، وأفضل مهام، ناله فريق robo star من مدارس جواثا الأهلية.

ثانياً: مسابقة السومو “أ” دوري السومو للفرق المعتمدة، المركز الأول، ناله فريق GLADIATOR من مدارس الكفاح الأهلية، والمركز الثاني، فريق البرق من مدارس الكفاح الأهلية، والمركز الثالث، فريق جواثا ستار من مدارس جواثا الأهلية، “ب” دور السومو للفرق الرديفة، والمركز الأول، فريق روبو هجر من مدرسة العلاء بن الحضرمي المتوسطة، والمركز الثاني، فريق اليعقوبي روبو من مدرسة اليعقوبي المتوسطة، المركز الثالث، فريق المستكشف من مدرسة المبرز الثانوية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...