دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

لمستحقي "الإسكان"..

"رافال" تطلق شركة دار الإبداع لتطوير المنتجات العقارية

1043124.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

أعلنت شركة رافال للتطوير العقاري، الشركة السعودية الرائدة في تطوير الخدمات والمنتجات العقارية، عن تأسيس وإطلاق شركة جديدة للتطوير والاستثمار العقاري تختص بطرح وبناء وحدات عقارية لمستحقي وزارة الإسكان.

وكشفت شركة رافال عن أن “دار الإبداع” ذراعها الجديد ستعمل لتكون اﺣﺪ اﻛﺒﺮ اﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﻲ اﻟﻨﻬﻀﺔ اﻟﻌﻤﺮاﻧﻴﺔ ﻓﻲ اﻟﻤﻤﻠﻜﺔ؛ لتلبي ﺗﻄﻠﻌﺎت الأﺳﺮ اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﻓﻲ ﺗﺄﻣﻴﻦ وﺣﺪات ﺳﻜﻨﻴﺔ ﻣﻤﻴﺰة من خلال فكر إبداعي يقوم على ابتكار مشاريع سكنية ضمن معايير جودة عالمية، مع المحافظة على التراث والقيم الأساسية للشركة، والعمل الكامل لتلبية رضا العملاء.

وقال الرئيس التنفيذي لرافال العقارية، عبدالرحمن باجنيد: يأتي الإعلان عن دار الإبداع لمواكبة المستجدات والفرص التي أوجدتها رؤية السعودية 2030، والمنافسة في تلبية الطلب الكبير على الوحدات المدعومة من قبل وزارة الإسكان التي توفر فرصًا واعدة للمستثمرين وطالبي السكن.

وأضاف باجنيد أن نظام الشراكة الذي تعمل به اليوم وزارة الإسكان مع المطورين العقاريين، ساعد على إيجاد وحدات سكنية متنوعة الخيارات وذات مواصفات وأسعار مناسبة، تسهم في تطوير صناعة وسوق عقارية حقيقيتين، وتسهم أيضًا في ضمان حقوق جميع الاطراف، واستمرار الدورة الاقتصادية للسوق العقارية”.

وكشف باجنيد عن أن باكورة مشاريع شركة دار الإبداع (مجمع مدّ) في مدينة الدمام. وأنشئ المجمع على مساحة تتجاوز 2.3 مليون م2، ويضم 728 وحدة تاون هاوس، صممت على نموذجين هما “ثريا” و”رحاب”. “تبلغ مساحة نموذج ثريا 249 م2، أما مساحة نموذج رحاب فتبلغ 275م2؛ بهدف إتاحة الخيار للمواطنين في اختيار نموذج الوحدات التي تناسبهم”.

وأكد باجنيد أنه تم تصميم المشروع من قبل مهندسين متمرسين وشركات حائزة على جوائز محلية وعالمية؛ “ليجمع بين الأصالة والعصرية، ويقدم بيئة عائلية مثالية تناسب جميع الأذواق، من دون الإخلال بمعايير الجودة، فيوفر بيئة متكاملة حديثة تحتوي على جميع مقومات المتعة، والأمان، والخدمات، والمرافق.

يذكر أن شركة رافال للتطوير العقاري واحدة من أهم الشركات التي توفر حزمة من الحلول المتكاملة للسوق العقارية في المملكة، وتعمل الشركة في مجالات التطوير العقاري السكني والفندقي والتجاري، إلى جانب توفير الخدمات الرئيسية المساندة، مثل: البيع، والتأجير، والاستثمار، وإدارة المشاريع.

وتمكنت (رافال) التي تأسست في العاصمة السعودية الريـاض في نهايـة عام 2007 من تعزيز ريادتها وتميزها، من خلال تطويرها مفهوم الضواحي السـكنية العامودية والأفقية بجودة عالية، مع التركيز على ذوي الدخل المتوسط، والالتزام بتقديم أصول متنامية القيمة لشركائها وعملائها.