لاختصار مشاعرهم..

مستخدمو الهواتف الذكية يلجأون لتقنيات النقش بالليزر

1043136.jpg
طباعة التعليقات

الرياضالشرق

عبرت مجموعة من مستخدمي الهواتف الذكية في السعودية عن مشاعرهم المرهفة بطرق تقنية مبتكرة وملفتة للنظر، حيث قرر أحدهم في مدينة حائل تقديم هدية معنوية لزوجته بعد ولادتها على شكل هاتف HUAWEI Mate 10 ونقش اسم المولود على الهاتف.

وأراد العميل القيام بعملية الحفر بنفسه على الرغم من أن هواوي تقدم خدمة التوصيل المجاني من خلال خدمة هواوي فليكس، وقرر شراء تذاكر طيران إلى مدينة جدة ونقش الاسم هناك، ومن ثم العودة إلى منزله.

وضرب الرجل مثالا رائعا على مشاعر الأبوة لعائلته، متجاوزا التحديات الزمنية والجغرافية.

ونذكر مثالا آخرا يتمثل بشراء مستخدم آخر لهاتف HUAWEI Mate 10 وتقديمه هدية لخطيبته بعد نقش عبارات مميزة وفريدة من نوعها عليه، ليصبح الهاتف هدية مخصصة تعبر عما بداخله من مشاعر نحو حياة عائلية مقبلة مليئة بالفرحة والسعادة.

والمبادرات في التعبير عن المشاعر ليست بالجديدة، ولكن استخدام التقنيات الحديثة للتعبير عن المشاعر التي تختلج الصدور هي طريقة مبتكرة تستحق التقدير.

وفي الإطار، فإنّ مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين” تقوم بتوفير خدمة إمكانية حفر رسومات مجانية بتقنية الليزر المتطورة لأي عميل يقوم بشراء جهاز مايت 10 أو مايت 10 برو في مراكز الخدمة المعتمدة لدى مجموعة هواوي، وذلك بما يناسب شخصية صاحب الجهاز.

وهنا يُفتح المجال أمام عملاء الشركة لحفر الرسومات التي يرغبون بها، سواء كانت صور شخصية أو صورة الفريق المفضل أو حتى نقش الأسماء الشخصية.

تجدر الإشارة إلى أن “هواوي” أعلنت مؤخرا عن إطلاق خدمة VIP لعملائها في المملكة، من خلال مراكز الخدمة المعتمدة لديها لأي عميل يشتري هواوي مايت 10 أو مايت 10 برو مع ضمان هواوي السعودية.

وتقدم الخدمة الجديدة للمستهلكين مجانا استبدال الشاشة خلال فترة الضمان في الأشهر الستة الأولى من تاريخ الشراء.

كما تقدم هواوي مجانا خلال ثلاثة أشهر إمكانية الإستبدال عن أي أخطاء في تصنيع الأجهزة ل Mate10 برو (6GB + 128GB) كعرض حتى 31 يناير 2018.

يذكر أن هاتفي HUAWEI Mate 10 وHUAWEI Mate 10 Pro يتميزان بتصميمها الأنيق والراقي، والجهة الزجاجية الخلفية المنحنية التي تسمح بنقش أجمل العبارات والتصاميم الخاصة.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...