تحت رعاية وزير التجارة والاستثمار

مجموعة شاكر تشارك بنجاح في المؤتمر الوطني السادس للجودة

1043128.jpg
طباعة التعليقات

الدمامالشرق

شاركت مجموعة شاكر مؤخراً في المؤتمر الوطني السادس للجودة والذي نظمته الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بفندق شيراتون الدمام، في الفترة من 28 إلى 30 نوفمبر 2017م.

وعُقد وزير التجارة والاستثمار ورئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، المؤتمر تحت رعاية الدكتور ماجد بن عبد الله القصبي، وكان فرصةً لتبادل الخبرات والتعرف على آخر المستجدات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي الهام.

وكان لمجموعة شاكر حضوراً واسعاً في المؤتمر، حيث تعرّف الجميع على منتجاتها ذات الجودة العالية والتصاميم المبتكرة، والمعروف أن مجموعة شاكر هي الموزع المعتمد الوحيد لمكيفات إلـ جي والعلامات التجارية من الأجهزة المنزلية الرائدة عالمياً كإنديست وأرستون وميتاج وبيسيل وكيتشن إيد وميديا بالمملكة.

تأتي مشاركة مجموعة شاكر في المؤتمر لتعكس حجم التعاون بينها وبين الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، وتؤكد على التزامها بمعايير الجودة في كافة منتجاتها التي تتماشى تماماً مع معايير SASO، علاوةً على ميزاتها الأخرى الفريدة.

وشكّل المؤتمر منصة متميزة لمناقشة التوجهات الحديثة والأفكار المبتكرة في صناعةٍ تشهد نمواً كبيراً في المملكة.

وعلّق المهندس عزّام سعود المديهيم، الرئيس التنفيذي لمجموعة شاكر، على مشاركة المجموعة في المؤتمر قائلاً: تفتخر مجموعة شاكر بريادتها في السوق السعودي لأكثر من 65 عاماً عبر تقديمها أفضل التقنيات وأعلى معايير الجودة في منتجاتها من العلامات العالمية والرائدة في كوريا والولايات المتحدة الأمريكية وأوربا.

وأكّد؛ عزّام على الجودة العالية لوحدات التكييف المُنتجة في مصنع إلـ جي-شاكر في المملكة، بأعلى المعايير العالمية التي تحاكي مثيلاتها في مختلف مصانع إلـ جي حول العالم.

وتشرّفت المجموعة بالزيارة التي خصّها بها وزير التجارة والاستثمار السعودي، مُثنياً على جهودها القيّمة في الصناعة الحيوية، من خلال منتجاتها المتطورة والمتمثّلة بمكيفات إلـ جي بتقنية الانفيرتر المزدوج التي توفر من استهلاك الطاقة بنسبة تصل حتى 53%، والأجهزة المنزلية المتكاملة والمبتكرة من ميتاج.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...