آل الشيخ يعد بالتصدي لقضايا الكرة السعودية

تركي آل الشيخ

طباعة التعليقات

الدمامأحمد الجندي

أوضح تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة، موقفه من بعض قضايا الكرة السعودية، التي تخضع للتحقيقات من قبل هيئة الرقابة والتحقيق.
وغرد آل الشيخ عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلاً: «‏تم اليوم تحويل نتائج ملفات التحقيق في قضايا الأهلي والعويس، وأنمار الحايلي، وعبد العزيز التويجري، ومحمد سعد بخيت، وسلمان القريني لاتحاد كرة القدم لاتخاذ ما يلزم».
وأضاف: «وما زالت قضية الفساد في نادي الاتحاد والهدر المالي، وقضية عبد الله البرقان في إجراءات التحقيق..
وكان ناديا الشباب والأهلي قد توصلا للصلح في قضية انتقال الحارس محمد العويس برعاية آل الشيخ، علمًا بأنه سيتم إصدار عقوبة من اتحاد الكرة بعد تجنب الشق الجنائي، وهو نفس الأمر لأنمار الحائلي الذي اعتذر لرئيس الهيئة والمجتمع الرياضي، وطالب بالاكتفاء بالعقوبة الرياضية.
وعلى جانب آخر أعلن تركي آل الشيخ، رئيس ‎مجلس إدارة هيئة الرياضة، في تغريدة له، عن تكفل الهيئة بإجراء عمليات وتأهيل لأربعة نجوم مصابين بالأندية السعودية.
وكتب آل الشيخ في ثلاث تغريدات منفصلة، أن الهيئة ستتكفل بعلاج كل من ‎عوض خريص، مدافع اتحاد جدة، و‎نواف العابد، صانع ألعاب الهلال، وعوض خميس لاعب وسط ‎النصر، وعلي الزبيدي مدافع أهلي جدة.
ويُعاني الثلاثي من إصابات مختلفة، حيث إن إصابة نواف العابد هي تمزق في العضلة الضامة، بينما إصابة عوض خريص في الرباط الصليبي للركبة في انتظار إجراء اللاعب لعملية جراحية في الفترة المقبلة.
في المقابل، أجرى عوض خميس، جراحة ناجحة، يوم الأحد الماضي، بعد إصابته في الغضروف الداخلي للركبة.
و يحرص آل الشيخ على الاهتمام والجاهزية التامة لجميع العناصر، التي قد تنضم إلى الأخضر السعودي في إطار استعداداته لكأس العالم في روسيا 2018.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...