الاتحاد يغادر إلى القيصومة لمواجهة الباطن .. السبت

11
طباعة التعليقات

الدمامأحمد الجندي

غادرت بعثة اتحاد جدة صباح اليوم إلى مدينة حفر الباطن للدخول في معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة السبت المقبل أمام الباطن ضمن الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين.
و فضل سييرا السفر قبل موعد المباراة بيومين لعدم وجود طيران مباشر غدا الجمعة من جدة إلى القيصومة، وللتعود على الأجواء الباردة في مدينة حفر الباطن، بالإضافة إلى التدرب على أرضية الملعب الصناعي الذي سيقام عليه اللقاء.
ويحمل اللقاء أهمية كبيرة، حيث إن فارق الأهداف فقط هو ما يفصل بين الناديين، اللذين يملكان 19 نقطة في المركزين الخامس والسادس.
وضم سييرا المدافع الشاب عون البيشي لتعويض الغيابات في خط الدفاع المتمثلة في المصابين بدر النخلي، أحمد عسيري، ياسين حمزة، بالإضافة الى عمار الدحيم، الغائب بداعي تراكم البطاقات الصفراء.
كما جهز سييرا، الحارس فواز القرني، لخلافة زميله عساف القرني، الحارس الأساسي للفريق، الذي سينضم اليوم إلى المنتخب السعودي المشارك في دورة خليجي 23 رفقة زميله عبد الرحمن الغامدي.
فيما سيغادر الكويتي فهد الأنصاري، محترف الفريق للانضمام الى منتخب بلاده عقب نهاية لقاء الباطن مباشرة، حيث سيغيب عن مواجهتي الاتحاد أمام الفيحاء و الفيصلي بالدوري.
و ستشهد تشكيلة الاتحاد الأساسية بعض التغييرات عن لقاء الرائد الأخير بعد عودة الموقوفين محمود كهربا، طارق عبد الله، خالد السميري وفهد الأنصاري.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...