دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

أمير الشرقية يفتتح المؤتمر العالمي لأمراض السرطان

1043300.jpg
طباعة التعليقات

الخبرالشرق

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، أمس، المؤتمر العالمي السنوي الحادي عشر لأمراض السرطان، الذي نظمته جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية، بالشراكة مع مركز جونز هوبكنز أرامكو السعودية، بحضور 80 استشارياً عالمياً وسعودياً مختصاً في أمراض السرطان، وذلك بفندق كمبينسكي العثمان بمحافظة الخبر.
وفور وصول أمير المنطقة الشرقية قام بقص الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض المصاحب للمؤتمر الذي ضم عديدا من الجهات المختصة في مكافحة مرض السرطان وتجول في أرجائه المختلفة.
وألقى رئيس مجلس إدارة جمعية السرطان السعودية بالمنطقة الشرقية عبد العزيز التركي كلمة نوه فيها برعاية سمو أمير المنطقة الشرقية لحفل افتتاح المؤتمر التي تعد دليلاً على حرصه واهتمامه الممتد من حرص حكومتنا الرشيدة واهتمامها في تطوير المجال الطبي ودعم الابتكارات وأفضل الممارسات لتصبح بلادنا رائدة في هذا المجال الحيوي، مما ينعكس على صحة المواطنين وسلامتهم.
واستعرض ماقامت به الجمعية على مدى العشرة أعوام السابقة، باستقطاب أفضل ما في جمعية السرطان الأمريكية وما في جمعية السرطان الأوروبية، معرباً عن فخره بما توصل إليه الأطباء السعوديون في مجال علوم الأورام.

الأكثر مشاهدة في مجتمع