الأخضر يستعد لبطولة الخليج

الأخضر يستعد لبطولة الخليج

طباعة التعليقات

الدمامالشرق

بدأ الكرواتي كرونوسلاف مدرب الأخضر الحصة التدريبية التي انطلقت أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض استعداداً لخوض منافسات بطولة خليجي23 والمقرر إقامتها في الكويت 22 ديسمبر الجاري، بمحاضرة فنية وجّه خلالها اللاعبين بضرورة الحضور الذهني والتركيز على تقديم كل ما لديهم ليتسنى له الوقوف على إمكاناتهم الفنية ليتسنى له الوقوف على خياراته للمواجهات التي سيخوضها في البطولة.
واستهل المدرب كرونوسلاف المران، بتدريبات لياقية، قبل التحول للجوانب الفنية، التي شهدت تدريبات فنية منوعه مع الكرة، وشهد المران وجد كافة المنضمين للأخضر.
بينما وجه مدرب الأخضر اللاعبين المواليد الستة المنضمين للأخضر في البطولة لأداء تدريبات استرجاعية بعد المباراة التي شاركوا بها أول من أمس ضمن فريق مواليد المملكة وكسبوها بثلاثية مقابل هدف أمام منتخب زيمبابوي الأولمبي في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد.
بينما لم يشارك في الحصة التدريبية اللاعب فراس البريكان الذي اكتفى بوجوده مع طبيب الأخضر لتلقي العلاج إثر الإصابة التي يعاني منها في قدمه اليسرى، بينما وجد اللواء المتقاعد إبراهيم الحوطي مستشار الاتحاد السعودي للشؤون الاجتماعية في المران.
وقرر الجهاز الإداري للأخضر بقيادة محيسن الجمعان بالاتفاق مع الجهاز الفني إغلاق تدريبات الأخضر أمام وسائل الإعلام انطلاقاً من اليوم وحتى مغادرة الفريق إلى الكويت الثلاثاء المقبل، فيما تقررت إتاحة التغطية لوسائل الإعلام في التدريبات الرئيسية قبيل مباريات الأخضر في بطولة الخليج.
من جانبه، أكد أحمد الفريدي لاعب المنتخب السعودي أن الأخضر لن يشارك في البطولة الخليجية لمجرد المشاركة فقط، بل للمنافسة على حصد اللقب، مشيراً إلى قدرتهم كلاعبين على تحقيق تطلعات الجماهير الرياضية.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...