صدارة الهلال أمام عقبة الفيحاء

9999999
طباعة التعليقات

حائلخالد الحامد

يحل فريق الهلال الأول لكرة القدم ضيفاً على نظيره الفيحاء، اليوم الأحد ، في ختام الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وذلك على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبد العزيز الرياضية بالمجمعة، في مباراة الطموحات المتباينة ولا تتحمل الخسارة من الفريقين، في مباراة تميل كفتها لصالح الفريق الهلالي.
ويدخل فريق الفيحاء ولا خيار أمامه سوى الفوز من أجل الهروب من صراع المؤخرة والهبوط ، بعدما تعدلت أوضاعه بشكل ملحوظ، وعاد لتقديم مستوياته الجيدة، وخرج بالفوز في الجولة الماضية أمام الباطن بهدفين للاشيء، رافعا رصيده إلى 13 نقطة، ويأمل لاعبو الفريق بالخروج بنتيجة إيجابية على أقل تقدير بالتعادل.
وسيعمل مدرب الفريق غوستافو كوستاس على إقفال المنطقة الخلفية ولعب الكرات السريعة.v
في المقابل الفريق الهلالي يدخل اللقاء وعينه على استعادة صدارته مرة أخرى بعد فوز الأهلي على الاتفاق، الهلال يملك في رصيده 27 نقطة ويسعى تأكيد عزمه على الحفاظ على لقبه، خصوصًا أن لديه مباراتين مؤجلتين ستوسع الفارق بشكل كبير منافسه في حال الفوز وهو ما يجعل الفريق الهلالي يدخل من أجل الفوز فقط وعدم التفريط بالنقاط بأسلوب هجومي مبكر للتسجيل في وقت مبكر يسهل عليه المباراة.
مدرب الفريق الأرجنتيني دياز تنفس الصعداء بعد أن تأكدت مشاركة السوري عمر خربين، نجم هجوم فريق الهلال، في اللقاء بعد تعافيه من الإصابة رغم غياب الخماسي مختار فلاتة، محمد كنو، عبدالله الحافظ، نيكولا ميليسي، ومحمد البريك .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...