الإسكان تقدم 280 ألف منتج للمواطنين

طباعة التعليقات

الرياضالشرق

أعلنت وزارة الإسكان أمس عن تفاصيل الدفعة الحادية عشر والأخيرة من برنامج «سكني» لعام 2017 التي بلغت 36798 منتجًا سكنيًا وتمويليًا، شملت 24207 وحدات سكنية عبر برنامج البيع على الخارطة، و4591 أرضًا مجانية في عدد من المحافظات والمراكز.
إضافة إلى 8 آلاف تمويل مدعوم، فيما تستعد وزارة الإسكان للإعلان عن تفاصيل المرحلة الثانية من برنامج «سكني» لعام 2018 الذي تطمح من خلاله إلى خدمة عدد أكبر من المواطنين والمواطنات.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته وزارة الإسكان أمس في الرياض، بحضور مستشار وزير الاسكان والمشرف على وكالة وزارة الاسكان للدعم السكني والفروع، الامير سعود بن طلال بن بدر، والرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان المهندس محمد بن صالح البطي، والمشرف العام على صندوق التنمية العقارية خالد بن محمد العمودي. وبذلك تمكنت وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقارية من تحقيق أهداف عام 2017 بتخصيص أكثر من 280 ألف منتج سكني وتمويلي للأسر السعودية في جميع مناطق المملكة ضمن برنامج «سكني» الذي انطلق في منتصف يناير الماضي وتوالت دفعاته منتصف كل شهر مشتملة الأهداف على 120 ألف وحدة سكنية جاهزة وأخرى على الخارطة، و75 ألف أرض مجانية جاهزة للبناء، و85 ألف تمويل مدعوم من صندوق التنمية العقارية عبر البنوك والمؤسسات التمويلية.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...