دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

نيفل: السيتي ليس الأفضل عالمياً

03
طباعة التعليقات

الدمام – أحمد الجندي

تحدث الأنجليزي جارى نيفل لاعب مانشستر يونايتد السابق، إن الاسبانى بيب جوارديولا المدير الفنى لمانشيستر سيتى وفريقه ليسوا الأعظم فى الدورى الانجليزى.
وأضاف نيفيل فى تصريحات نقلتها صحيفة «دايلى ميل» البريطانية» :»البعض يقول ان السيتى فريق عظيم فى البريمرليج، ولكن لن اتفق معهم لأن جوارديولا يجب ان يفوز باللقب اولا، وهو لم يفعلها حتى الان».
وأشار لاعب مانشستر يونايتد السابق إلى أنه يجب أن يفوز بالدوري مرتين أو ثلاثة، على الأقل، حتى يتم اعتبارك الفريق الأفضل في هذا العصر، وقال :»إذا فازوا بالدوري هذا العام، ثم لم يفوزوا به في العامين المقبلين، لن أعتبرهم فريقًا كبيرًا، سأقول فقط أنهم فريق كان لديهم موسم واحد عظيم».
وأوضح :»الفريق الكبير هو ما كان عليه ليفربول في الثمانينيات، أو ما فعله يونايتد في التسعينات، وفي العقد الأول من الألفية الجديدة، عن طريق الفوز بعدة ألقاب محليًا وأوروبيًا، كان يونايتد لديه ثلاثة فرق كبيرة في عصر فيرجسون، فريق حصد ثنائية الدوري والكأس في عام 1994، وفريق نال الثلاثية بحصد دوري الأبطال أيضا في 1999، وفريق 2008، كانوا فرق كبيرة، حققت أكثر بكثير مما حققه مانشستر سيتي حاليا حتى الآن».
ويتصدر مانشستر سيتي ترتيب الدوري الإنجليزي حاليا برصيد 55 نقطة وبفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يحل في المركز الثاني، ويلتقى سيتي مع نيوكاسيل يونايتد يوم الاربعاء المقبل في الجولة الـ20 من «البريميرليج».
وعلى صعيد اخر واصل مانشستر سيتي الإنجليزي تحطيم ارقام الدوري الإنجليزي، فبعد فوز السيتي اليوم، علي بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز ضمن منافسات الجولة الـ19.
أصبح مانشستر سيتي تحت قيادة الإسباني جوسيب جوارديولا، يسجل رقمًا قياسيًا جديدًا في تاريخ البريميرليج، بتسجيل الفريق لـ60 هدفاً قبل فترة أعياد الميلاد، أكثر من أي نادٍ آخر عبر تاريخ الدوري الإنجليزي.
ويتصدر الفريق السماوي ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 55 نقطه من 19 مباراة، احرز خلالهم 60 هدف كاقوي هجوم بتاريخ الدوري، وأستقبل 12 هدف فقط.