دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

نقطة من عمان تؤهل الاخضر للأربعة

طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد 

تنطلق مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى في خليجي 23 مساء اليوم الخميس؛ إذ يلتقي في المواجهة الأولى المنتخب السعودي والمنتخب العماني على استاد الكويت ، بينما يلعب المنتخب الكويتي والمنتخب الاماراتي في نفس التوقيت على استاد جابر الاحمد الدولي. ويتضح بعد نهاية هاتين المواجهتين المنتخبان المتأهلان إلى دور الأربعة.
يسعى المنتخب السعودي خلال هذا اللقاء إلى التأهل إلى دور الأربعة بعد تصدره المجموعة بأربع نقاط من فوز وتعادل، ويدخل هذا اللقاء بفرصتي التعادل أو الفوز اللتين تؤهلان الأخضر إلى دور الأربعة.
في حين يتطلع المنتخب العماني إلى تحقيق الفوز من أجل التأهل لظور الاربعة ، بعد ظهوره بمستوى امام المنتخب الكويتي ، ويملك حظوظاً في التأهل في حال تحقيقه الفوز اليوم.
فنياً، يملك المنتخب السعودي عناصر مميزة ؛ فالمنتخب السعودي لدى لاعبيه العديد من الحلول الفردية، ويتميّز بوجود العديد من الخيارات في خطَّي الوسط والهجوم، ومن خلالها يستطيع المدرب تغيير طريقة اللعب حسب ظروف اللقاء، المنتخب السعودي يملك أربع نقاط من فوز على الكويت وتعادل مع الامارات .
المنتخب العماني يدخل اللقاء واضعا النقاط الثلاث نصب عينيه من تجاوز الدور الأول في حال تحقيق الانتصار، وتعثر المنتخب الاماراتي ويتوقع ان يزج مدرب المنتخب العماني بجميع عناصره من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الاربعة . الفريق يملك ثلاث بعد فوزه أمام المنتخب الكويتي .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...