دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

السعودية تودع البطولة بالهزيمة أمام عُمان

الأخضر يضيع حلم الصعود للدور الثاني

89788
طباعة التعليقات

الدمام –  أحمد الجندي

ودع منتخب السعودية بطولة خليجي 23 ولحق بالمنتخب الكويتي بعد الهزيمة التي تلقاها على يد عمان بهدفين دون رد مساء أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة.
المنتخب العماني نجح في التقدم بهدف أول بعد مرور 58 دقيقة، مستفيدا من خطأ خالد عبد الباقي، الذي وضع الكرة في مرماه، قبل أن يضيف سعيد سالم الرزيفي الهدف الثاني، في الدقيقة 77.
بهذه النتيجة، انتزع عمان صدارة المجموعة من الأخضر السعودي بعدما وصل إلى 6 نقاط ليتأهل للدور نصف النهائي، ليهبط الأخير للمركز الثالث بعدما توقف عند 4 نقاط.
وفي مباراة أخرى، حسم التعادل السلبي مباراة الكويت والإمارات، لينجح الأخير في احتلال المركز الثاني في المجموعة الأولى، ليتأهل إلى نصف النهائي، بينما ودع أصحاب الأرض البطولة.
أحرز منتخب عمان هدف التقدم في مرمى المنتخب السعودي عند الدقيقة 58 عندما ارتدت الكرة من الحارس السعودي ليدخلها مدافعه خالد عبدالباقي عن طريق الخطأ في مرماه وذلك في ختام منافسات المجموعة الاولى ل(خليجي 23).
وانتهى الشوط الاول من مباراة منتخبي الكويت والامارات في استاد جابر الدولي ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 بالتعادل السلبي.
وجاء الشوط الاول من المباراة متوسط المستوى من الفريقين وكانت السيطرة متبادلة على وسط الملعب مع وجود بعض الفرص من الطرفين لم تترجم الى اهداف.
كما انتهى الشوط الاول من مباراة منتخبي السعودية وعمان في استاد نادي الكويت الرياضي ضمن منافسات الجولة الاخيرة للمجموعة الاولى لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم ال23 بالتعادل السلبي.
وجاء الشوط الاول من المباراة متوسط المستوى اذ لم تكن هناك سيطرة مطلقة لاحد الفريقين على مجريات الشوط واتيحت العديد من الفرص المتبادلة بينهما ولكنها لم تحول الى اهداف