دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

الهلال يعتلي الصدارة برباعية أحد .. وتعادل الرائد والفتح

100
طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد  

استعاد فريق الهلال صدارته للترتيب بـ 33 نقطة بعد أن تغلب على نظيره ومضيفه فريق أحد بأربعة أهداف مقابل هدف ، على ملعب مدينة الامير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة ، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من الدوري السعودي ، وشهد الشوط الأول من المباراة تفوق وسيطرة مطلقة للهلال، وكان الأكثر استحواذا على الكرة ووصولا للمرمى والأخطر وشن لاعبوه جملة من الهجمات التي تنوعت واختلفت طرق الغزو فيها، في الوقت الذي تراجع لاعبو أحد وانكمشوا حول مرماهم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة التي لم تكن ذات فاعلية.
وفي ظل الهجمات الهلالية المتواصلة والمكثفة ، د 11 هدف أول للهلال سجله عمر خربين من ركلة جزاء ،زادت رغبة لاعبي الهلال في البحث عن هدف ثان وواصلوا هجماتهم المكثفة، إلا أن التكتل الدفاعي من قبل لاعبي أحد والاستعجال من قبل لاعبي الهلال لم يتوج مجهودهم ويحقق مبتغاهم .
وفي الحصة الثانية من اللقاء لم ييأس لاعبو الهلال بل زاد الوقت الذي مر إصرارهم وعزيمتهم لتسجيل هدف ثان وكان لهم ذلك عند ق 51 سالم الدوسري يسجل الثاني للهلال عن طريق تسديدة قوية تسكن شباك أحد.
واصل فريق الهلال بسط نفوذه وسيطرته وهيمنته على مجريات اللعب ، وعلى اهازيج جماهير الهلال ، استطاع البديل ريفاس تسجيل الهدف الثالث عند د 85 بعد دقيقتين اضاف ريفاس الهدف الرابع لفريقه تحسن أداء أحد بعد الهدف بعد أن تحرر لاعبوه وتخلوا عن الانكماش حول مرماهم وبدأوا يشنون هجمات شكل بعضها خطوة على مرمى الهلال إلا أنه لم يكتب لها النجاح عدا تسديدة محمد محسن تسكن الشباك الهلالية كهدف أول لأحد عند د 88 لينتهي اللقاء بفوز الهلال 1/4.
وفي بريدة ، تقاسم فريقا الرائد وضيفة الفتح نتيجة اللقاء بعد تعادلهما الايجابي 2_2 في اللقاء الذب أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وافتتح الفتح أول أهداف المباراة بقدم المحترف عبدالقادر الوسلاتي من ركلة جزاء د 19، ثم أضاف الرائد هدفين من كرات رأسية في آخر مجريات الشوط الاول عن طريق قاسم عبدالله د44 ودانييل أمورا د45.
وفي اخر 10 دقائق من المباراة استطاع المحترف جواو بيدرو تسجيل هدف التعادل للفتح، وبقي الرائد متذيل ترتيب الدوري برصيده 12 نقطة فيما قفز الفتح للمركز التاسع بـ18 نقطة.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...