دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

رحلة رونالدو بعد اعتزال كرة القدم

طباعة التعليقات

الدمام –  أحمد الجندي

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم نادي ريال مدريد الاسباني، عن خططه بعد اعتزال كرة القدم.
وقال رونالدو لصحيفة «ماركا» الاسبانية: أنا كل تركيزي منصب على الملعب، وأعلم أنه سيحين وقت للاعتزال، ولكن حتى الأن كل تركيزي مع النادي الملكي فقط وتحقيق البطولات مع النادي.
وأضاف: «أعلم أنني عندما اعتزل، سوف يكون لي حياة جديدة وجميلة، وليس ذلك لأن لدي الكثير من المال، وأنا أقول ذلك لأنني سأحاول بان أفعل أشياء جديدة».
وتابع: «سأتجه الى السينما فأنا أود صناعة الافلام، لدي شركاتي الخاصة، فنادقي، صالاتي الرياضية، توكيل ملابسي، أرى نفسي مع رجال الاعمال، فقد بدأت التخطيط لمستقبلي عندما وصلت الى 27 عاما».
وأكد الحاصل على جائزتي «The Best» والكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم هذا العام أنه ما زال يمتلك الشغف والطموح للاستمتاع أكثر بكرة القدم.
وأوضح «تركيزي الكامل في الوقت الحالي داخل الملعب، وأدرك أن لحظة اعتزالي ستأتي لا محالة، ولكن حتى تأتي تلك اللحظة أريد الاستمتاع بكل شيء. أدرك أنني حين أعتزل سأحظى بحياة جيدة. لا أقول هذا لأنني أملك أموالا كثيرة، ولكن لأنني سأقوم بتجربة أشياء جديدة».
وشارك الدون بعضا من أفكاره المستقبلية التي ينوي القيام بها بعد إنهاء مشواره مع الساحرة المستديرة.
وأشار «أريد مثلا تجربة إنتاج الأفلام. ثم أتابع أعمالي الخاصة: فنادقي وصالات الألعاب الرياضية فضلا عن عقدي مع شركة الملابس الرياضية. أريد تعلم أن أكون رجلا للأعمال، بدأت في التخطيط لمستقبلي عندما بلغت 28 عاما».
وواصل «لدي فريق عمل جيد للغاية وأشخاص كثيرون يعملون في شركاتي ويساعدونني على إقامة مشاريع هامة. عندما ألعب كرة القدم فالأمور تتوقف علي، بينما خارجه فالأمر يعتمد على هؤلاء الأشخاص الذين يعملون من أجلي».

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...