مورينيو يعبد الطريق لضم جريزمان للبرسا

01
طباعة التعليقات

الدمام –  أحمد الجندي

يقوم مدرب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، جوزيه مورينيو، بتعبيّد الطريق أمام برشلونة لضم لاعب أتلتيكو مدريد، أنطوان غريزمان.
ويتطلع الفريق الكاتالوني إلى تعزيز تشكيلته لاسيما بعد مغادرة نيمار صوب باريس سان جيرمان، ومن الخيارات المطروحة أمامه، ضم غريزمان. فإن مورينيو لم تعد تحدوه الرغبة في ضم غريزمان، بالنظر إلى الشرط الجزائي الباهظ لانتقال اللاعب الفرنسي والذي يبلغ مئة مليون يورو.
وسعى مورينيو إلى ضم غريزمان، خلال الصيف الماضي، لكنه رأيه استقر في نهاية المطاف على اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو، وأضحى من المستبعد أن يخوض مجددا في أمر غريزمان.لكن الطريق ليست سالكة أمام برشلونة بالرغم من خروج يونايتد، إذ قدمت أتلتيكو مدريد، مؤخرا، شكوى رسمية إلى الفيفا بسبب سعي برشلونة للتوقيع مع غريزمان، على الرغم من تجديد الأخير عقده مع فريقه إلى غاية يونيو 2022.
من ناحيته، نفى فريق برشلونة الإسباني إقدامه على التفاوض مع لاعب أتلتيكو، في أفق ضمه إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وعلى جانب اخر علق نجم ليفربول السابق، جيمي كاراجر، على تصريحات البرتغالي جوزيه مورينيو، حين قال، إن حجم إنفاق مانشستر يونايتد، ليس كافيا لمنافسة غريمه السيتي.وقد سلط كاراجر، الضوء على المقارنة بين مورينيو وبيب جوارديولا، وليس على الأموال التي يجري إنفاقها، ليوضح الفارق بين الفريقين. وقال كاراجر «هناك تقدير غير صائب، في اعتبار أن الفارق بين اليونايتد والسيتي يكمن في المال. لو كان بيب جوارديولا هو مدرب الشياطين الحمر، أعتقد أنه كان سيفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز».وذكر اللاعب المعتزل بأن اليونايتد، هو الذي حطم الرقم القياسي العالمي، حين وقع مع الفرنسي بول بوجبا.
وكان مانشستر يونايتد، قد تعاقد مع بوجبا في صيف 2016، مقابل 105 ملايين يورو، في أغلى صفقة عرفتها كرة القدم وقتها، قبل إتمام صفقة انتقال نيمار من برشلونة إلى صفوف باريس سان جيرمان الصيف المنصرم، مقابل 222 مليون يورو.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...