دشنت حسابها على «تويتر» .. هيئة العلا ملمح لاستثمار امكانات المملكة في مجال صناعة السياحة

الهلال بطل الشتاء

طباعة التعليقات

03

حائل –  خالد الحامد

أسدل الستار على منافسات الجولة الـ16 من الدوري السعودي للمحترفين،، باعتلاء فريق الهلال قمة جدول ترتيب المسابقة، كما واصل فريق الفيصلي انطلاقته القوية هذا الموسم، وثبت أقدامه وحضوره ضمن الأربعة الكبار.
انتهت 4 لقاءات بالفوز بينما حضر التعادل في مباراتين، حيث اهتزت الشباك في جميع المباريات، علمًا بتأجيل اللقاء السابع في الجولة بين القادسية والاتفاق لشهر فبراير المقبل.
شهدت الجولة 24 هدفًا، حيث كانت مباراة اتحاد جدة والفيصلي الأعلى تهديفًا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (3-3).
شهدت الجولة تسجيل 24 هدفًا، كان نصيب الأجانب منهم 19 هدفًا مقابل 5 أهداف فقط للاعبين المحليين.
وسجل المصري مصطفي فتحي، جناح التعاون، أول هاتريك في الدوري السعودي هذا الموسم ضمن رباعية فريقه في شباك الفيحاء ، كما يعتبر هذا الهاتريك هو الأول في تاريخ اللاعب المُعار من الزمالك المصري.
كما اقترب التونسي أحمد العكايشي مهاجم اتحاد جدة من السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، الذي يتصدر حتى الآن هدافي الدوري برصيد 10 أهداف للاصابة، حيث رفع العكايشي رصيده إلى 9 أهداف، خلفهما الثنائي محمد السهلاوي مهاجم النصر، وروني فيرنانديز لاعب الفيحاء (8 أهداف).
احتسب حكام مباريات الجولة 4 ركلات جزاء خلال 6 مباريات، حيث تم ترجمة 3 منها بنجاح، بينما أضاع إيميليو إيزاغوير لاعب الفيحاء ركلة في المباراة التي خسرها فريقه أمام التعاون برباعية نظيفة.
شهدت هذه الجولة عدم ظهور البطاقة الحمراء، بينما أشهر حكام الساحة 23 إنذارًا، في إجمالي 6 مباريات ضمن هذه الجولة، ويعد لقاء الباطن و الشباب الأكثر ظهورًا للبطاقات الملونة (7 إنذارات).

الهلال بطل الشتاء 

1042813.jpg

أنهى فريق الهلال العام الميلادي في الصدارة بفوزه على أُحد، في حين خسر ملاحقه أهلي جدة أمام النصر بنتيجة (1-3) ليتراجع للمركز الثاني.
فيما واصل الفيصلي نتائجه الإيجابية هذا الموسم، بتعادله (3-3) أمام اتحاد جدة في مباراة مثيرة، ليحافظ (عنابي سدير) علي تواجده في مربع الكبار، ويستمر الاتحاد في المركز الخامس ضمن لائحة الترتيب العام.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...