أربع اتفاقيات جديدة لخدمة مرضى المنطقة

«ترابط» تتوسع جغرافيا لتشمل الأحساء ومدن أخرى بالمنطقة الشرقية حتى 2020

الدكتور اليوسف وأعضاء المجلس وأعضاء لجنة تنمية الموارد المالية والتخطيط الاستراتيجي خلال انعقاد الاجتماع

طباعة التعليقات

الدمام – محمد خياط 

تتجه ترابط الجمعية لرعاية المرضى بالمنطقة الشرقية إلى التوسع في خدماتها المقدمة وذلك إلى افتتاح فروع جديدة في الاحساء ومدن المنطقة الشرقية الأخرى من خلال الخطة الاستراتيجية 2020 والمعدة حديثا.
جاء ذلك خلال انعقاد مجلس إدارتها السادس أمس في الدمام بحضور رئيس المجلس الدكتور صالح اليوسف وعدد من أعضاء مجلس الادارة والامين العام وبمشاركة اعضاء لجنة تنمية الموارد المالية ومدراء الإدارات بالجمعية.
بدوره أكد الامين العام ناصر الزاهد أن ترابط مقبلة على عقد عدة اتفاقيات جديدة خلال الربع السنوي من العام 2018 م وعدد من الاتفاقيات والمشاركات مع معهد الادارة العامة بهدف التدريب والتطوير وكذلك مع احدى المؤسسات الوطنية المتخصصة في الدعاية والاعلان واتفاقية مع شركة متخصصة في الشقق الفندقية لدعم خدمة السكن للمرضى ومرافقيهم. بالإضافة الى اتفاقية جديدة تسهم في استثمار محلات تجارية على طريق الميناء مع إحدى الشركات الوطنية المتخصصة في صيانة وبيع الاجهزة.
وأشار الأمين العام الى أن المجلس ناقش التوسع في خدمات ترابط جغرافيا وتطمح الجمعية إلى افتتاح مقر في مدينة الأحساء وبقية المدن الرئيسية بالشرقية للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين لافتا إلى أن الجمعية خلال الأعوام الماضية قدمت خدماتها لنحو 7600 مستفيد.
وأضاف إلى أن المجلس بحث تطوير رؤية ورسالة الجمعية بحيث تتناسب مع أهداف الخطة الاستراتيجية حتى عام 2020م وما تضمنته من التوسع في الخدمات المقدمة.