الغموض يكتنف مصير بوفون في منتخب إيطاليا

02
طباعة التعليقات

الدمام –   أحمد الجندي

تحدث جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس، عدم اتخاذه القرار النهائي بشأن مستقبله في الملاعب بعد نهاية الموسم الحالي.
ومازال الغموض مسيطرا على موقف بوفون أسطورة حراسة المرمى في منتخب إيطاليا، فرغم إعلانه الاعتزال الدولي عقب إخفاق الأوزوري في التأهل لمونديال 2018 إلا أنه عاد وألمح إلى إمكانية تراجعه عن القرار. وتحدث بوفون عن نيته المقبلة قائلا: «لا أريد أن أكون عائقا للأخرين – يقصد حراس المرمى الشباب – أعتقد أنني سأبتعد بنهاية الموسم لكن سأبقى في خدمة يوفنتوس والمنتخب دائما».
وأشار بوفون في حديثه «سأستمر في الملاعب بالتأكيد في حال فوز يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية».
وعلى صعيد اخر كشف الإيطالي جيانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، عن أفضل مهاجمي العالم من وجهة نظرة، الذين يتمكنون من تسجيل الأهداف بشكل جيد.
وقال بوفون في تصريحات لصحيفة «ميرور» البريطانية إن هاري كين يعتبر الآن من أفضل المهاجمين في العالم، ولا مجال للنقاش في ذلك في الوقت الحالي.
وأكد الحارس الإيطالي على أن تسجيل الأهداف موهبة يولد بها اللاعب، وهو ما اكتشفه من خلال معاصرته للعديد من اللاعبين مثل البرازيلي رونالدو والبرتغالي كريستيانو رونالدو والإيطالي فيليبو إنزاغي والأرجنتيني جابرييل باتيستوتا. وتجاهل الحارس الإيطالي، الحديث عن الأرجنتيني ليونيل ميسي، رغم تفوقه تهديفياً واحتلاله صدارة هدافي الدوريات الأوروبية على مدار التاريخ وفوزه بجائزة الحذاء الذهبي 4 مرات.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...