المالك: دعم جمهور النصر سيزيل جميع العقبات

04
طباعة التعليقات

حائل – خالد الحامد

عبر سلمان المالك، رئيس نادي النصر الجديد، عن تطلعاته لإسعاد جماهير الفريق، والارتقاء لحسن ظن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، الذي كلفه بالمهمة، عقب حل مجلس الإدارة السابق.
وقال المالك: «التفاؤل الذي تشعر به جماهير النصر الآن، مسؤولية كبيرة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم، وأن نقدم الإضافة للنادي إداريًا».
وتابع: «النصر أحد أهم وأكبر الأندية في المملكة، وهذا يفرض عليك أن تبذل كل مجهودك، وما هو أكبر من طاقتك، لإسعاد جمهوره، وأشكر الإدارة السابقة، برئاسة الأمير فيصل، على ما قدّمته».
وأردف: «بالتأكيد الإدارة السابقة لها إيجابيات كثيرة، ولا يخلو عملها من السلبيات كأي عمل، لكنها أعادت النصر إلى الواجهة، وأتمنى للأمير فيصل بن تركي كل التوفيق».
وعن ديون النادي، قال: «دعم جمهور النصر لنا، سيزيل جميع العقبات، ومع وجود شخصية مثل معالي المستشار تركي آل الشيخ، بطموحاته وعمله الدؤوب والمستمر، ودعمه لجميع الأندية».
وكشف رئيس النصر الجديد، أنه علم بتوليه هذا المنصب، عبر اتصال هاتفي من آل الشيخ، موضحًا أنه رد على الأخير، بأنه لا يمكن أن يرفض له طلبًا، بعد ما شاهده من تحركات وعمل، لرئيس هيئة الرياضة، منذ يومه الأول في منصبه.
وناشد المالك الجماهير تقديم الدعم، واعدًا بالعمل، وترسيخ أفكار في النادي، تشكل طريقًا للإدارات المقبلة، بعد انتهاء تكليفه بنهاية الموسم الحالي.
وكان المالك المطلب الرئيسي لجماهير النصر ليكون رئيساً للعالمي في الفترة المقبلة، وهو مدعوم بقوة من قبل لاعبين سابقين في الفريق وأعضاء شرف وأمراء منتمين للنادي.
سلمان المالك هو أحد رجال الأعمال البارزين، وهو مدير عام شركة ركاء القابضة وهو مهندس أول صفقة رعاية في تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى، وعضو الشرف الداعم لنادي الحزم بالرس، وعضو شرف نادي النصر.
كما تولى سلمان المالك ملف النصر في طلب أول سلفة للنادي من البنوك، وبرز مؤخراً بدعم جماهير المملكة في مهمة مؤازرة المنتخبات الوطنية، كما يملك عضويات شرفية لعدد من أندية دوري الدرجة الأولى .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...