4 مواجهات مهمة في دوري الأمير فيصل بن فهد .. اليوم

طباعة التعليقات

حائل –  خالد الحامد 

تستكمل اليوم الخميس مباريات الجولة الـ 17،من دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الأولى لكرة القدم ، باقامة 4 مواجهات .
فعلى ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ، يستقبل الطائي ضيفه نجران، وتعني النقاط الثلاث أهمية بالغة لدى الطرفين في سباق تحسين الصورة والتقدم في سلم الترتيب، فالطائي يأتي بالمركز الثالث برصيد 25 وفوزه سيقدمه للمنافسة على الصعود ، ونجران يأتي عاشرا بـ19 نقطة وانتصاراه يقفز به لمراكز المقدمة.
ويخوض جدة وضيفه الوحدة لقاء صعب على الطرفين ، ، ويسعى الطرفين للحصول على النقاط الثلاث، ، فالأول يحتل المركز الرابع عشر بـ 15 نقطة، ولن يرضى بغير النقاط الثلاثة من أجل الابتعاد عن الهبوط فيما يطمح الوحدة صاحب المركز الاول بـ 31 مواصلة نتائجه الايجابية، والاحتفاظ على صدارة الترتيب .
وعلى ملعبه بالرس يستضيف الحزم القيصومة في مباراة مهمة وأقوي المواجهات ، ويأمل المضيف صاحب المركز الثاني بـ 27 نقطة في تحقيق انتصار، يساهم المحافظة على مركزه في سلم الترتيب، فيما يسعى القيصومة صاحب المركز الرابع بـ 22 نقطة لبقاء في دارة المنافسة وتسجيل انتصار ثمين.
ويستقبل ضمك صاحب المركز الاخير برصيد 14 نقطة ضيفه النهضة صاحب المركز الثامن برصيد 20 نقطة ، في مباراة يسعى الطرفين للحصول على نقاط اللقاء من أجل تحسين موقعهما في سلم الترتيب .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...