في افتتاح الجولة الـ 17

النصر ضيف ثقيل على الفيحاء .. والفتح يقابل أحد

05
طباعة التعليقات

تنطلق مساء اليوم الخميس مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم بإقامة مباراتين يلتقي خلالهما الفيحاء بالنصر في مباراة مهمه لكلا الفريقين في المجمعة، ويلتقي الفتح مع أحد في مباراة حساسة للفريقين بالمدينة المنورة .

الفيحاء والنصر

يستضيف استاد مدينة الملك سلمان الرياضة بالمجمعة اللقاء الذي سيجمع فريقا الفيحاء على والنصر في مباراة تبدو مهمة بشكل كبير للفريقين .
صاحب الضيافة فريق الفيحاء تعثر بالخسارة في الجولة الماضية أمام التعاون وتوقف رصيده عند النقطة 19 في المركز التاسع، سيدخل اليوم من أجل الفوز بأي ثمن كان لكيلا يتراجع أكثر ويجد نفسه في مأزق البحث عن البقاء ،وسيلعب الفيحاء في محاولة لاحتواء خطورة النصر التي وضحت في الجولة الأخيرة من امام الاهلي، في المقابل النصر الذي يدخل بتوهج كبير ومعنويات مرتفعة للغاية بعد تحقيقه ثلاث نقاط ثمينة أمام الأهلي ليواصل منافسته على صدارة الترتيب العام ثالثا برصيد 27 نقطة، واتضح من خلال أداء الفريق في الجولات الأخيرة اعتماده على طريقة أكثر من رائعة سيحاول المواصلة عليها بحثًا عن لقب الدوري.

الفتح وأحد

وفي رحلة البحث عن الهروب من الهبوط ، يلتقى فريقا الفتح وأحد على ملعب مدينة الامير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
وكلا الفريقين سيبحثان عن الفوز الذي سيدفع بالفريقين للحفاظ على الأمل في الهروب من منطقة الخطر .
يدخل الفتح وهو بالمركز العاشر برصيد 18 نقطة بعد تعادله الأخيرة أمام الرائد ، وسيحاول تدارك الوضع والهروب من منطقة الخطر .
في المقابل دخل أحد وهو بأمس الحاجة للنقاط الثلاث في صراعه الكبير من أجل الهروب من صراع الهبوط ومؤخرة الترتيب برصيد 14 نقطة وضعته في المركز الثالث عشر وينشد الخروج بالتعادل على أقل تقدير ليقينه بأن خصمه الفتح سيدخل من أجل الفوز .

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...