نادي سفير سبأ يدعم المتسابق الشهيل

01
طباعة ٢ تعليقات

حائل –  خالد الحامد 

انهى المتسابق السعودي أحمد الشهيل تحضيراته لرالي حائل نيسان 2018 م، والذي سينطلق الاثنين القادم ، ويحظى الشهيل بدعم من شركة نادي سفير سبأ .
وأكد رئيس مجلس إدارة النادي سعيد محسن الحارثي أن نادي سفير سبأ تأسس وفق اللائحة الصادرة من الهيئة العامة للرياضة بشقيها السياحي والرياضي « اصدار الدفاتر الجمركية و حلبات سيارات ودراجات نارية « وتم الترخيص من هيئة الرياضة والإشراف الفني من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .
وقال الحارثي ، نتطلع الى تطوير التعاون مع الاتحاد دعما للرياضة والشباب من أبناء الوطن ، ونحن على وشك انطلاق رالي حائل نيسان 2018 قامت الشركة بدعم المتسابق أحمد الشهيل الذي سوف يشارك بالرالي عازمين على المضي في دعم أبناء الوطن المهتمين برياضة السيارات والدراجات النارية اضافة أن حلبة النادي في الخرج سوف يكون لها دور كبير في تطوير مهارات القيادة ومل فراغ اوقات الشباب بما يعود عليهم بالمنفعة وعلى وطننا العزيز .
الجدير بالذكر ، أن حلبة الخرج في لمساتها الأخيرة وستكون جاهزة لاستقبال الرياضيين والجمهور بعد استلام السيارات والمعدات ، علما أن كافة الحلبات جاهزة للعمل بعد أن تم فحصها فنياً من الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية .