«أخضر اليد» يستعد للآسيوية في كوريا الجنوبية

طباعة ١ تعليق

الدمام –  الشرق

يواصل المنتخب السعودي الأول لكرة اليد استعداداته للبطولة الآسيوية الـ18 المقرر إقامتها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م بألمانيا والدانمارك، من خلال تدريباته في المرحلة الأخيرة لبرنامجه الإعدادي، عقب وصوله أمس إلى سيؤول.
وسيبدأ الأخضر مبارياته في دور المجموعات من البطولة ضمن المجموعة الرابعة الخميس المقبل، بمواجهة المنتخب الصيني عند الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية، وسيكون لقائه الثاني في اليوم الذي يليه «الجمعة» أمام منتخب نيوزلندا عند الساعة الواحدة ظهراً، وفي نفس التوقيت من يوم السبت المقبل يختتم الأخضر الدور الأول بمواجهة المنتخب القطري.
من جانبه أكد مدير المنتخب السعودي الأول المشارك في البطولة محمد القرشي أن هدفهم الرئيس هو التأهل لكأس العالم 2019م، مشيراً إلى أن الإصابات خلال الفترة الأخيرة تمثل هاجساً لهم قبيل انطلاق البطولة بـ3 أيام كما حدث في البطولة الآسيوية السابقة عام 2016م بالبحرين.
وأشار القرشي إلى أن الأخضر استعد جيداً للبطولة بمعسكر خارجي لمدة شهر في صربيا تخلله مباريات ودية مع منتخبات أوربية وفرق صربية، بالإضافة لخوض مواجهتين وديتين مع منتخب الإمارات بالمملكة بعد العودة من صربيا» مبيناً أنهم فضلوا الذهاب إلى كوريا الجنوبية مبكراً، وبالتحديد قبل انطلاقة البطولة بأربعة أيام، للتعود على الأجواء ، كذلك نظراً لفارق التوقيت الذي يزيد عن توقيت السعودية بست ساعات، حيث يعد المنتخب السعودي ثاني منتخب يصل إلى كوريا الجنوبية من بين 14 منتخباً مشاركاً في البطولة.
وقدم مدير المنتخب شكره لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع وباقي أعضاء مجلس الإدارة، لوقوفهم مع الأخضر وتوفير كل ما يحتاجه وتذليل كافة العقبات أمامه للوصول إلى الهدف المنشود.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...