ضمن المرحلة الأخيرة من برنامج الاعداد في سيؤول 

قبضة الأخضر تواصل إعدادها لتصفيات مونديال ألمانيا والدنمارك

طباعة التعليقات

الدمام –  ياسر السهوان

واصلت بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة اليد استعداداتها للبطولة الآسيوية الثامنة عشر المقرر إقامتها في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 18 حتى 28 يناير الجاري، والمؤهلة للعب في بطولة كأس العالم عام 2019م بدولتي ألمانيا والدانمارك، حيث بدأ الأخضر المرحلة الأخيرة من برنامج الاعداد، وذلك عقب وصوله إلى كوريا الجنوبية أمس الاحد.
ومن المقرر أن يبدأ الأخضر السعودي مبارياته في دور المجموعات من البطولة ضمن المجموعة الرابعة بالتحديد يوم الخميس المقبل، وذلك بمواجهة منتخب الصين عند تمام الساعة التاسعة صباحاً بتوقيت السعودية، وسيكون لقائه الثاني يوم الجمعة مباشرة مع منتخب نيوزلندا عند تمام الساعة الواحدة ظهراً، وفي نفس التوقيت من يوم السبت ستختتم القبضة السعودية مبارياتها ضمن دور المجموعات بمواجهة منتخب قطر.

القرشي: هدفنا الرئيسي التأهل للمونديال ونخشى الإصابات

وأكد مدير المنتخب السعودي الأول المشارك في البطولة محمد القرشي بأن هدف الأخضر الرئيسي هو التأهل لمونديال كأس العالم 2019م، وقال بأنهم يخشوا الإصابات خلال الفترة الأخيرة التي تسبق البطولة بثلاثة أيام كما حدث في البطولة الآسيوية السابقة عام 2016م بالبحرين، مؤكداً بأن الإصابات لو حدثت -لا سمح الله- فقد تقف عائقاً لتحقيق الهدف المنشود.
وقال القرشي: “خاض الأخضر فترة استعداد جيدة استمرت لمدة شهر في صربيا وتحقق من خلالها أهداف المعسكر الخارجي، حيث تخللها إقامة مباريات ودية مع منتخبات أوربية وفرق صربية، بالإضافة لخوض الأخضر مباراتين وديتين مع منتخب الإمارات الشقيق بعد العودة من صربيا”.
وأضاف القرشي بأنهم فضلوا الذهاب إلى كوريا الجنوبية مبكراً، وبالتحديد قبل انطلاقة البطولة بأربعة أيام، وذلك للتعود على الأجواء وكذلك نظراً لفارق التوقيت الذي يزيد عن توقيت السعودية بست ساعات، حيث يعتبر المنتخب السعودي ثاني منتخب يصل إلى كوريا الجنوبية من بين 14 منتخب مشارك في البطولة.
وختم القرشي حديثة بتقديم الشكر لرئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد محمد المنيع وباقي أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لوقوفهم مع الأخضر وتوفير كل ما يحتاجه.

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...