الأمير خالد بن سلطان تفاعل «تعليم حائل» يزيد من قيمة الرالي والوعي وثقافة السيارات

04
طباعة التعليقات

حائل – خالد الحامد

أثنى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبد الله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية على مبادرة إدارة التعليم بمنطقة حائل من خلال دعم المتسابقين من منسوبي التعليم وتقديم التسهيلات لهم للمشاركة وتوفير بيئة خصبة لممارسة هواياتهم واكتشاف المواهب بشكل نظامي.
وقال سموه خلال لقاءه بفريق الله يعطيك خيرها (القيادة الآمنة للراليات) :»تفاعل الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة من خلال تهيئة بيئة خصبة لمنسوبيها للممارسة الرالي وهواياتهم بشكل نظامي يزيد من قيمة الرالي والوعي وثقافة السيارات لدى المجتمع فالتعليم لا ينحصر على ما تتعلمه بالمدرسة فقط بل يشمل المنزل والشارع والقيادة وكيفية ممارسة هوايتك بشكل نظامي».
وأضاف سموه قائلاً:» أشكركم على هذه المشاركة الفاعلة وعلى هذا المجهود الكبير الذي تقدمونه، وأتمنى أن يكون للفئات العمرية الصغيرة المشاركة بالمستقبل من خلال تهيئتهم وان يكونوا هم من يقودون الرالي وينظمونه ويديرونه».
من جهة أخرى أوضح المتسابق صالح بن عبد الله السيف أن الإدارة العام للتعليم بمنطقة حائل جمعت كوكبة من المتميزين والمهتمين بالراليات من منسوبيها، وقدمت لنا التسهيلات والدعم للمشاركة برالي حائل نيسان 2018 ووجهتنا التوجيه الصحيح والنظامي للمشاركة وكرمتنا وهيئتنا للمشاركة.
الجدير بالذكر أن الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل وقعت بوقت سابق خلال فعاليات رالي حائل 2018 عقد شراكة مجتمعية مع فريق الله يعطيك خيرها «القيادة الآمنة للراليات»، بهدف تدريب طلاب المرحلة الثانوية على مهارات القيادة الآمنة وتصحيح المعتقدات الخاطئة حول القيادة المتهورة الطلابية والمساهمة في تنمية وخدمة التعليم والمجتمع وتقديم خدمات نوعية لطلاب المرحلة الثانوية وتأهيل وتدريب الطلاب المتميزين للمشاركة بمسابقات تنافسية برالي حائل.