إطلاق مسابقة «الإبل في لغتنا»

582
طباعة التعليقات

الصياهد – واس

انطلقت أمس مسابقة « الإبل في لغتنا « عبر حساب «مهرجان الإبل» بتويتر» ، بهدف إحداث حراك تراثي موازي لمهرجان الملك عبدالعزيز للإبل من خلال مواقع التواصل الاجتماعي ، التي تتيح للمشاركين الفوز يوميا بجوائز، طوال فترة المهرجان.
وأوضح المتحدث باسم المهرجان سلطان البقمي أن المسابقة شهدت إقبالاً كبيراً عقب إطلاقها حيث تفاعل معها في غضون ساعات أكثر من 26 ألف متابع، فيما تهدف المسابقة اليومية إلى الإثراء اللغوي والعناية بالإبل ومكانتها في التراث العربي، من خلال التفاعل اليومي وطرح أربعة عشر سؤالا وأربع عشرة جائزة يوميا تربط المشاركين بدواوين العرب ومعاجمها كلسان العرب لابن منظور.
وبيّن البقمي أن فكرة المسابقة التفاعلية يتم نشرها على حساب مهرجان الإبل بتويتر من خلال هاشتاق المسابقة #مسابقة_الإبل_في_لغتنا، ويطرح السؤال كل يوم في تمام السابعة وخمس وخمسين دقيقة، كما يعلن عن الفائز في اليوم التالي عند تمام الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة من خلال حساب المهرجان في تويتر وسناب شات.
وعن آلية الفرز أفاد البقمي أن المهرجان هيأ تجهيزات تقنية تكفل للمشاركين الدخول للفرز من خلال آلية الكترونية دقيقة، فيما يتم السحب عشوائيا من خلال أداة تقنية تختار الفائز يواكبه بث سناب المهرجان، مشيرا إلى أن إدارة المسابقة ستتواصل مع الفائزين عقب الإعلان الرسمي من خلال حساب المهرجان.

  • استفتاء

    هل تؤيد وضع حد أدنى للأجور في القطاع الخاص ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...