4 مواجهات في دور الـ 16بمســـــــابقة كـــأس الملك

01
طباعة التعليقات

حائل – خالد الحامد

تستكمل مساء اليوم السبت مواجهات دور الستة عشر من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بإقامة ٤ مواجهات قوية .

القادسية والهلال 

على استاد الامير سعود بن جلوي بالخبر يلتقي فريقا القادسية والهلال ،معها سيكون الهلال أكثر تركيزًا وحرصًا على الظفر ببطاقة التأهل لدور الثمانية لمسح الصورة التي ظهر بها في الدوري السعودي في الجولات الماضية . الهلال تأهل على حساب هجر ،وسيحاول كسب المباراة من خلال إشراك لاعبيه الأساسيين قبل العودة لأجواء الدوري المشتعلة . وسيلعب الفريق الأزرق – كما هو متوقع – بالهجوم لفك متاريس الدفاع القدساوي الذي جاء وصوله لهذه المباراة عن طريق فوزه على جدة ، ويأمل بتقديم مستوى جيد، ومحاولة مجاراة الفريق الهلالي، واعتبار المباراة أفضل تحضير قبل العودة للدوري .

الاهلي والعروبة 

وعلى استاد الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجوهرة المشعة ، يلتقى فريقا الاهلي والعروبة ، يتطلع الفريقين لتأكيد فوزهما وبلوغهما دور الثمانية ، الفريق الاهلاوي ، يدخل المباراة بعد فوزه الخجول على الشعلة في دور الـ 32 بنتيجة هدفين دون مقابل ، وسيعطي الفريق الأهلاوي هذه المباراة أهمية كبيرة من أجل التقدم والمنافسة على اللقب .

في المقابل العروبة يدخل اللقاء وهو منتشي بحصده نقاط في الجولة الماضية ، ويريد مواصلة سلسلة التفوق والانتصارات في كأس خادم الحرمين الشريفين ، العروبة تأهل على حساب أحد بهدف دون مقابل في دور ال ٣٢.

النصر والنهضة 

وبستضيف فريق النصر نظيره النهضة على استاد الامير فيصل بن فهد بالملز في مباراة تميل كفتها لصالح النصر الذي تأهل لدور ال ١٦ بعد فوزه على الزلفي بهدفين دون رد ، يتطلع الفريق النصراوي تأكيد فوزه وبلوغ دور الثمانية والمنافسة على اللقب .
في المقابل النهضة الذي تأهل على حساب الرائد ، يأمل ان يحقق مفاجأة ويتاهل الى دور الثمانية على حساب فريق مثل النصر .

الفيصلي والنجوم 

وفي المجمعة يستضيف الفيصلي نظيره النجوم على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية ، وسط رغبة في الوصول لدور الثمانية بالرغم من الفوارق الفنية بينهما .
فالفريق الفيصلاوي أعلن وصوله لهذه المباراة بعد تخطيه فريق الوطني بصعوبة بنتيجة 3/ 2، وسيدخل هذه المباراة من أجل الاستمرار في المسابقة وتأكيد المستوى المميز له في الدوري السعودي، فيما يدخل فريق النجوم بعدما فاز على الوحدة ، ويتطلع لاستعادة وضعه والخروج من المأزق من شبح الهبوط في دوري الدرجة الاولى .

02

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...