رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية يهنئ الأمير عبدالعزيز بن سعد على نجاح رالي حائل نيسان 2018

07
طباعة التعليقات

حائل – خالد الحامد

رفع صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالله الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية أسمى آيات التهاني لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز ـ أمير منطقة حائل ـ رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة العليا لرالي حائل نيسان ، بمناسبة نجاح تنظيم الرالي في نسخته الثالثة عشر.
وقال سموه بعد حفل التتويج الذي أقيم في مركز المغوّاة : « أهنئ الأمير عبدالعزيز بن سعد أمير منطقة حائل بمناسبة نجاح تنظيم الرالي لهذا العام ، ونثمن لسموه الكريم دعمه واهتمامه الكامل لهذا الحدث الذي استطاع خلال 13 نسخة الوصول إلى أعلى مراتب التنظيم والنجاح».
وأكد سمو الأمير أن النجاح الذي حققته المملكة في تنظيم هذا الحدث هو نتيجة الدعم الكبير واللامحدود الذي تحظى به الرياضة بشكلٍ عام من لدن القيادة الحكيمة ، وحرصها التام على تحقيق النجاح وتطلعات نظرتها الحكيمة ، وإخراجها بالشكل المثالي في التنظيم.
وأضاف الأمير خالد بن سلطان : «نثمن هذا الدعم والاهتمام الذي بلا شك أدخل البهجة والسرور على كافة محبي رياضة السيارات والدراجات النارية التي تعكس مدى اهتمام سمو أمير منطقة حائل بالرياضة بشكلٍ عام ، وانعكس بشكلٍ مباشر على المنطقة وأثبتت مدى كفاءتها في تنظيم كُبرى المناسبات».
وثمّن سمو رئيس الاتحاد توجيه الأمير عبدالعزيز بن سعد بتسمية جائزة المركز الأول باسم المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين أمير منطقة حائل ـ سابقًا ـ صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، معتبرًا أن هذا الوفاء بتسمية الجائزة باسم الأمير سعود ليس مستغربًا على الأمير عبدالعزيز بن سعد.
وقال : « الأمير سعود بن عبدالمحسن هو صاحب فكرة رالي حائل ، وهو المؤسس لهذا الرالي ، ومن وضع اللبنة الأولى لهذا المشروع الرياضي الذي ساهم في ابراز الرياضة في المملكة»
كما رفع الأمير خالد بن سلطان الفيصل التهنئة لصاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد بن عبدالله مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل رئيس اللجنة التنفيذية للرالي ، مشيدًا بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الأمير لإنجاح هذا الرالي ، والتي بفضل الله ثم متابعته المستمرة وصل الرالي لهذا المستوى من النجاح والتنظيم.
وزاد الأمير خالد بن سلطان: « النجاح الذي حققه الرالي هو نتيجة تضافر كافة الجهود من اللجنة العليا واللجنة التنفيذية واللجان العاملة والمتابعة الدقيقة لوسائل الإعلام في إبراز الحدث ونقله بالصورة الصحيحة وكافة شركاء النجاح».
وأشاد رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بالأداء الفني العالي الذي قدمه السائقين خلال منافسات الرالي وعلى مدى مراحله ، متمنيًا أن يواصل السائقون مستوياتهم المميزة في حصد الألقاب الخارجية ورفع راية المملكة في المحافل الخارجية.
واعتبر الأمير خالد بن سلطان أن الدور الذي لعتبه كافة لجان الرالي كان له الدور البارز في استمرار نجاح هذا الرالي، متمنيًا استمرار النجاحات للمنطقة على كافة المستويات.
كما رفع سمو رئيس الاتحاد التهنئة إلى معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ بمناسبة نجاح الرالي ، مثمنًا اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين ، مشيدًا في الوقت نفسه بالدعم الكبير الذي قدمه معاليه للرياضة بشكلٍ عام ولرياضة السيارات والدراجات بشكلٍ خاص.
وأكد الأمير خالد بن سلطان أن الفترة المقبلة ستشهد نقلة نوعية في رياضة السيارات والدراجات النارية، من خلال دعم الاتحاد بالعديد من الكوادر الفنية التي ستساهم في ارتفاع مستوى التنظيم بشكلٍ أكبر.
وقال: «نحن في الاتحاد السعودي لن نرضى إلا بالتنظيم الأفضل، وطموحاتنا كبيرة، في تطوير هذه الرياضة التي تملك شعبية كبيرة في المملكة، ونتطلع خلال الفترة القليلة المقبلة إلى احداث عدد من التطويرات التي ستشمل جميع إدارات وأقسام الاتحاد

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...