استجابة استثمارية قوية على أول مبيعات تطلقها "إعمار للتطوير" في 2018

"إعمار بيتشفرونت" يحقّق إنجازاً كبيراً مع مبيعات بقيمة مليار درهم في أول مجمّعاته السكنية التي تحاكي أجواء شواطئ ميامي

طباعة التعليقات

01

02

استجابة استثمارية قوية وبيع كافة الوحدات السكنية التي تم إطلاقها ضمن “إعمار بيتشفرونت”
إعمار بيتشفرونت” وجهة جديدة في جزيرة تقدّم للسكان فرصة الاستمتاع بشاطئ خاص

جدة – الشرق 

سجّلت “إعمار للتطوير”، المدرجة في سوق دبي المالي تحت الرمز EMAARDEV، مبيعات بقيمة مليار درهم إماراتي مع إطلاق أول الوحدات السكنية ضمن “إعمار بيتشفرونت”، الوجهة الجديدة التي تمثّل جزيرة خاصة في الخليج العربي، في أعقاب الاستجابة القوية من قبل المستثمرين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومختلف أنحاء العالم على حد سواء.
وتضمن الوجهة الجديدة قيمة كبيرة بفضل باقة من المزايا الاستثنائية المتاحة للسكان وفي مقدمتها إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، بالإضافة إلى الموقع الحيوي لجزيرة “إعمار بيتشفرونت” الذي يوفر إطلالات مباشرة على بحر العرب ونخلة جميرا ومرسى دبي والأفق العمراني للمدينة. وتنفرد جزيرة “إعمار بيتشفرونت” بأجوائها التي تحاكي طابع شواطئ ميامي من قلب دبي، وتقدّم أسلوب حياة جديد ينسجم مع تطلعات العملاء الراغبين بالتواجد في وجهة تحفل بالهدوء والإطلالات المميزة وتقدّم لهم أيضاً باقة من الخيارات الترفيهية الشاطئية والمرافق العصرية الفاخرة التي تلبّي احتياجاتهم على كافة المستويات.
وتم بيع كافة وحدات “بيتش فيستا” التي طرحتها “إعمار للتطوير” ضمن “إعمار بيتشفرونت”، والبالغ عددها 375 وحدة، بالكامل. ويتضمن مجمع “بيتش فيستا” مجموعة محدودة من الوحدات السكنية ذات التصاميم الأنيقة التي تتوزّع في برجين توأم بارتفاع 33 و26 طابقاً على التوالي.
بهذه المناسبة قال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة “إعمار العقارية”: “حقّقت ’إعمار‘ مبيعات قوية خلال العام الماضي، ويستمر هذا التوجّه في العام الجديد مع النجاح الذي حقّقه إطلاق وجهة ’إعمار بيتشفرونت‘. ويمثل الإقبال الكبير الذي حظيت به هذه الوجهة تجسيداً للأداء القوي لقطاع التطوير العقاري في دبي، والإمكانات الكبيرة التي تتمتع بها ’إعمار للتطوير‘ في مجال تصميم وإنجاز الوحدات السكنية وفق أفضل معايير الجودة”.
وأضاف العبار: “تقدّم جزيرة ’إعمار بيتشفرونت‘ وجهة فريدة من نوعها بفضل الموقع الاستثنائي على الخليج العربي، إضافة إلى المرافق المتكاملة التي تنسجم مع تطلعات واحتياجات العملاء سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة أو العالم”.
وتتميّز الوحدات السكنية في “بيتش فيستا” بالتصاميم الأنيقة والتجهيزات الفاخرة والإطلالات المباشرة على الواجهة البحرية والأفق العمراني لمدينة دبي. كما يوفّر المجمّع للسكان مرافق متكاملة مثل أحواض السباحة ومراكز اللياقة البدنية ومواقف السيارات في طابق المنصة (البوديوم)، إضافة إلى العديد من المتاجر الراقية في الطابق الأرضي.
وتتضمن جزيرة “إعمار بيتشفرونت” باقة واسعة من المرافق التي تنسجم مع أرقى أساليب الحياة العصرية، بما في ذلك المطاعم والمقاهي والملاعب المحاذية للشاطئ والمنافذ التجارية المنتشرة على أرجاء ممشى الواجهة المائية وغيرها الكثير. ويمكن الوصول مباشرة من الجزيرة إلى شارع الشيخ زايد ونخلة جميرا.

الأكثر مشاهدة في اقتصاد
  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...