فيصل عبدالمحسن آل مرعي بطل بطولة نجم السعودية للدرفت 2017

01
طباعة التعليقات

باخشب: نستشرف رؤية المملكة 2030 التي وضعت الارتقاء بالرياضات المختلفة ضمن أولوياتها

اختتمت في جدة بطولة نجم السعودية للدرفت للعام الرابع على التوالي، حيث حقق البطل فيصل عبدالمحسن آل مرعي المركز الأول على مستوى المملكة وسط عدد كبير من جماهير رياضة السيارات وفي أجواء حماسية، فيما كان المركز الثاني من نصيب بدر الشريهي وتركي الزير في المركز الثالث. وأقيمت هذه البطولة تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية وبتنظيم مطور رياضة السيارات بالمملكة الكابتن عبدالله باخشب وذلك برعاية شركة نيسان السعودية وشركة توتال واذاعة الف الف أف ام.
وقد بدأت البطولة بأربع جولات تأهيلية في مناطق المملكة المختلفة حيث انطلقت من الخبر ثم مدينة الرياض مروراً إلى منطقة الاحساء ومنها الى مدينة جدة حيث كانت الجولة الرابعة التأهيلية والجولة الختامية. وقد شارك في الجولة التأهيلية الرابعة بمدينة جدة عدد من الابطال المميزين الذين ابدعوا في اظهار موهبتهم، وكان الفوز بالمركز الأول في هذه الجولة من نصيب سلطان أبوناب والثاني نادر ادريس والمركز الثالث زكريا السلوان.
وأستخدم المشاركون في الجولة الختامية، سيارتين من ذات الفئة وقوة المحرك وهي سيارة نيسان (Z370) السيارة الرسمية للبطولة التي تم توفيرها من قبل شركة نيسان لضمان الحيادية التامة بين السائقين وتم توفير طاقم محترف إيطالي باستخدام جهاز مطور للتحكيم من قبل منظمي البطولة .
وتوج الأمير خالد بن سلطان والكابتن عبدالله باخشب وعبدالله صبح ممثل شركة نيسان الأبطال وأخذ معهم الصور التذكارية وسط فرحة عارمة من الجمهور ومنظمين البطولة. وأعرب منظم البطولة الكابتن عبدالله باخشب عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، وكذلك كل من شركة نيسان السعودية وشركة توتال واذاعة الف الف أف ام، على رعايتهم لهذه البطولة.
وقال عبد الله باخشب :” كان للدعم الكبير والإشراف المباشر من قبل سمو الأمير دورٌ كبيرٌ في إنجاح هذه البطولة التي شبّت عن الطوق، ولا ننسى مساندة الراعي الرئيسي نيسان وبقية الرعاة في تحقيق هذا الانجاز. كانت جميع الجولات رائعة من حيث أداء المشاركين في البطولة وايضأ الجمهور الكبير الذى تخطى 7000 والذي أكد المكانة التي تتمتع بها رياضة السيارات في المملكة. وبكل فخر اقدم التهنئة للفائزين بالبطولة في عامها الرابع، واتمنى حظا اوفر لمن ولكل من اشعل روح الحماس بمشاركته الفاعلة. ونؤكد استمرارية هذه البطولة التي نسعى لأن نجعلها في مصافّ البطولات العالمية، ونحن نستشرف رؤية المملكة 2030 التي وضعت الارتقاء بالرياضات المختلفة ضمن أولوياتها”.
وقد أعرب عبدالله صبح ممثل نيسان أن الشركة فخورة بمشاركتها ورعايتها لبطولة نجم السعودية للدرفت التي وصلت إلى هذا المستوى الكبير وهذا دليل لدعمها والتزامها بدعم وتعزيز مواهب الشباب السعودي، والقيادة في بيئة أمنة يمكن السيطرة عليها ومع الحضور الواسع من عشاق رياضة السيارات الذي تابع كل جولات البطولة.
وقال عقب تتويج الأبطال نحن متحمسون جدا للمساهمة في تطوير رياضة السيارات بكافة أنواعها بالمملكة وايضا تقديم الدعم لكل الأبطال الذين يحققون نتائج إيجابية لتشجيعهم على الاستمرار بالمشاركات المحلية والإقليمية.

  • استفتاء

    ما هي التحديات التي تواجه نجاح التجارة الإلكترونية في السعودية ؟

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...