بعد تأهلهما لمونديال كأس العالم 2019

أخضر اليد ينافس البحرين على التأهل للنهائي الآسيوي

02
طباعة التعليقات

الدمام – ياسر السهوان 

يتطلع المنتخب السعودي الأول لكرة اليد الى التأهل الى نهائي البطولة الاسيوية لاول مرة في تاريخه عندما يواجه نظيره منتخب البحرين عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم، في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية الثامنة عشر، المقامة منافساتها حالياً في مدينة سوان بجمهورية كورية الجنوبية والتي شهدت تأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم المقبلة في المانيا والدانمارك للمرة التاسعة في تاريخه.
ويدخل المنتخبان السعودي والبحريني اللقاء بأريحية وبدون ضغوذ، وذلك بعد أن تحصل الأخضر السعودي على صدارة مجموعته الأولى في الدور الرئيسي بالعلامة الكاملة بواقع ست نقاط، فيما حصل الأحمر البحريني على وصافة المجموعة الثانية من نفس الدور.
وواصل الأخضر تحضيراته للقاء المرتقب بتمرين استرجاعي يسبق المباراة بيوم واحد، ومن المقرر أن ينهي التحضيرات صباح يوم المباراة بالتدريب في صالة الحديد، بالإضافة لعرض حصة فيديو للاعبين.
ويعتبر المركز الثالث هو أبرز إنجاز حققته اليد السعودية في نسختين سابقتين، وذلك في أعوام 2008و 2012.
من جهته عبر لاعب المنتخب السعودي الأول لكرة اليد حسين الحنابي عن سعادته بالتأهل لمونديال 2019م بألمانيا والدنمارك للمرة التاسعة في تاريخ كرة اليد السعودية، وذلك بعد أن تصدر الأخضر مجموعته الأولى في الدور الرئيسي من البطولة بواقع ست نقاط.
وقال الحنابي: “أصبح هدفنا الأن وجل وتركيزنا الأن على الفوز على الأشقاء منتخب البحرين في الدور نصف النهائي من البطولة الآسيوية وضمان التأهل للمباراة النهائية بعد أن تأهلنا للعالمية”.

01

  • استفتاء

    البنية القانونية في الرئاسة العامة لرعاية الشباب :

    مشاهدة النتائج

    Loading ... Loading ...